IMLebanon

صفي الدين: نمتلك من السلاح ما يمكنه مواجهة كل قوى الطغيان

أعلن رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” هاشم صفي الدين أنّ “المقاومة اليوم تمتلك من السلاح ما يمكنه أن يواجه كل قوى الجبروت والطغيان، وعلى رأسها إسرائيل في هذه المنطقة، فضلاً عن التكفيريين الذين هزموا وانكسروا في سوريا والسلسلة الشرقية”.

صفي الدين، وخلال مجلس عاشورائي في بلدة جويا الجنوبية، قال: “نواجه اليوم كل التحديات الصعبة الموجودة في العالم وبالرهان على أشرف الناس الذين صمدوا وصبروا وتحملوا طيلة السنوات الماضية وقدموا الشهداء، ونحن لا نخاف من أحد ولا نتردد في أية معركة أو مواجهة، وهكذا يجب أن نمضي إلى الأمام وأن نعالج كل أمورنا ومشاكلنا. ونحن على ثقة كاملة وتامة أن الذي سنواجهه في القادم من الأيام، هو المزيد من الانتصارات، وأنّ سوريا التي تنتصر اليوم، سنصل فيها إلى مرحلة نعلن فيها النصر النهائي على كل القوى التكفيرية وداعميها من أميركا إلى إسرائيل إلى دول الخليج”.

وأضاف صفي الدين: “انّنا ندخل إلى أيّ معركة من دون تردد. ففي العام 2006 واجهنا العدو الإسرائيلي بهذه الطريقة، وحينما ذهبنا إلى سوريا كثير من الناس سألوا إلى أين نحن ذاهبون، وكان الإسرائيلي يراهن على هزيمتنا وانكسارنا في عدة أشهر، وكذلك البعض في لبنان الذين لم يكونوا في أيّ يوم من الأيام إلى جانب المقاومة، وتآمروا عليها وكادوها، وكانت الوعود تأتيهم من الخليج وتثبت لهم بأنّه خلال أشهر قليلة سوف تنتهي سوريا والمقاومة، ولكنّنا كنا نقول منذ البداية بأنّنا ذاهبون للقيام بتكليفنا الذي تم تشخيصه، وعرفنا ما هو المطلوب وما يجب أن نفعل، ومشينا إلى طريق المقاومة والجهاد والتضحية في الجبال والوديان والصحراء والثلج والحر، ولم يكن هناك أيّ تردّد عند أيّ مقاوم، بل كنا نجد أنّ المقاومين يزدادون عزما وقوة وشجاعة في كل مواجهة، وهكذا هي النتيجة اليوم”.