IMLebanon

مورينيو ينفي “الشائعة الغريبة”

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، مساء الثلاثاء، ما يتردّد عن رغبته في الرحيل عن الفريق الإنكليزي خلال نهاية الموسم، ولكنّه قال إنّه لا يرغب في إنهاء مسيرته مدرباً في ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.

وأضاف مورينيو: “وسائل الإعلام البريطانية ذكرت أنّني سأوقع عقداً جديداً لـ5 أعوام مقابل مليار جنيه إسترليني، وإنّني سأذهب لباريس سان جرمان، ولكن هذه الأنباء غير صحيحة، حيث إنني خلال الوقت الحالي على الأقل لم أترك النادي الإنكليزي”.

وتابع: “أنا في مانشستر يونايتد ولدي عقد هنا، وهذا هو كل شيء بالنسبة لي”، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الإسبانية.

وأوضح مورينيو: “ما قلته حقيقة هو إنّني لم أرغب في إنهاء مسيرتي في مانشستر يونايتد.. فبسبب الضغوط وكل ما يحيط بهذا العمل، فمن المستحيل أن يظل أي مدرب لمدة طويلة في نفس ناديه”.

وبدت شائعات رحيل مورينيو عن الفريق غريبة بالنظر إلى نتائج مانشستر الأخيرة في الدوري، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الثاني برصيد 20 نقطة بعد 8 جولات بفارق نقطتين عن غريمه اللدود مانشستر سيتي المتصدر.

يذكر أنّ المدرب البرتغالي، الذي حقق إنجازات مع كبار الأندية، ومن بينها بورتو البرتغالي وتشلسي الإنكليزي وإنتر الإيطالي وريال مدريد الإسباني، حصد الموسم الماضي مع اليونايتد بطولات الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” وكأس رابطة الأندية المحترفة والدرع الخيرية المحلية في إنكلترا.