IMLebanon

جعجع للمغتربين: كونوا حاضرين للانتخابات!

 أكد رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع أن للانتخابات النيابية المقبلة اهمية كبرى، وأضاف: “نحن نعوّل على اللبنانيين في الخارج لاحداث هذا التغيير”.

جعجع، ومن معهد مار شربل حيث احتشد المئات من شبيبة القوات وابناء الجالية، شدد على ان “إمكانية التغيير موجودة في كل يوم وفي كل لحظة ولكن اللّهم أن يقوم الشعب اللبناني بتحمّل مسؤولياته كما يجب حتى نتمكن من تغيير الوضع القائم عبر إيصال سياسيين جريئين يُسمّون الأشياء بأسمائها، وان يكونوا مستقيمين وكفوئين يعرفون كيفية إدارة البلد”.

وتوجه الى المغتربين بالقول: “كونوا حاضرين للمشاركة في الانتخابات المقبلة، ومن ليس لديه الامكانية للتوجه الى لبنان من أجل التصويت، فليتسجل في القنصليات والسفارات بالرغم من الصعوبات التي تتطلب اوراقاً ثبوتية ومعاملات طويلة”.

ورداً على سؤال حول دعوى الـLBCI، قال: “ان وضع القضاء في لبنان لا نحسد عليه، قضية مثل قضية الـLBC مضى عليها عشر سنوات وربحنا كل المراحل ولكن مهما أخروا الاستحقاق واستخدموا المماطلة فان الـLBCI لنا في النهاية”.

وكان رئيس حزب القوات اللبنانية والوفد المرافق قاما بزيارة الى دير مار شربل. ودوّن جعجع في سجل الدير كلمة جاء فيها “لقد سررت جداً بما شاهدته ولمسته من التفاف أفراد الجالية اللبنانية في سيدني بمؤسساتهم الدينية وبالاكليروس هنا وبالعلاقة الممتازة التي تجمعهم. لقد ارتحت كثيراً لوجود السيدة ومار شربل بالشكل الموجدين فيه لأنهما الضمانة الفعلية لبقاء اللبنانيين لبنانيين وبأملنا ان نستعيدهم للوطن الام ولو في يوم من الأيام.

واستقبل جعجع وفداً كبيراً من دير الأحمر. وشارك جعجع وعقيلته النائب ستريدا جعجع اليوم الاحد في القداس الالهي الذي ترأسه راعي الأبرشية المارونية المطران انطون شربل طربيه في دير مار شربل.

 

October 22, 2017 10:22 AM