IMLebanon

ردّ عنيف من “القوات” على “الوريث الفاشل فيصل كرامي”

بعد الهجوم العنيف الذي شنّه الوزير السابق فيصل كرامي على رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، ردّ رئيس جهاز الإعلام والتواصل في “القوات اللبنانية” شارل جبور بعنف على كلامه، قائلاً في سلسلة تغريدات عبر “تويتر”: “فيصل كرامي أداة صغيرة بيد معلمو بشار الأسد، يتطاول على القوات ليستجر ردودا تعيد التذكير باسمه المنسي ودوره المفقود وشعبيته المتهالكة وفشله الذريع وعمالته المعيبة وسخافته الكبيرة وسطحيته المخيفة وعقله الفارغ وشخصيته الضعيفة ونفسيته المقيتة”.

وأضاف: “فيصل كرامي وريث فاشل لم يستطع الحفاظ على إرثه السياسي بسبب عمالته إما للبعث السوري أو لحزب الله ضد بيئته ووجدانها وأكثر ما يربك هذا الولد غير المهذب أن القوات أقوى منه بآلاف المرات داخل طرابلس والبيئة السنية وفي العلاقة مع السعودية”.

وتابع جبور: “العقدة المتحكمة بفيصل كرامي أن حيثيته الصغيرة جدا داخل البيئة السنية لا تقارن بحيثية القوات الكبيرة جدا داخل هذه البيئة، كما عقدته أن المسؤولين السعوديين لا يلتقونه باعتباره عميلا للأسد بينما القوات شريكة للسعودية”.

ولفت الى أنّ “فيصل كرامي يظن أن باستطاعته الفصل بين سعد الحريري وسمير جعجع، حرام هلقد بيفهم بس هوي بالآخر بينفذ يلي بينطلب منو وبينشر يلي بينبعتلوا، والتعليمة صدرت صباحا في الأخبار، فيما العلاقة بين الحريري وجعجع هي في أوجها اليوم عشية مرحلة وطنية جديدة”.