IMLebanon

بيار الضاهر: جعجع يتهرّب من المواجهة!

تمّ إرجاء القرار في قضية الـLBCI المرفوعة من حزب “القوات اللبنانية” إلى 30 آذار 2018. وسيكون امام القاضية فاطمة الجوني إما فتح المحاكمة واعادة الاستماع إلى الدكتور سمير جعجع ومواجهته وتحديد لجنة خبراء ماليين كما طلب محامي رئيس المؤسسة اللبنانية للارسال انترناشونال نعوم فرح،  أو رد الدعوى لانتفاء الصفة ومرور الزمن، أو أي قرار آخر.

الشيخ بيار الضاهر قال للـLBCI: “إن دعوى القوات في الـLBCI سياسية بامتياز لا دعوة اختلاس أو ملكية والدكتور سمير جعجع يتهرب من المواجهة، فأنا طلبت مواجهته مرات عدة”.

الضاهر لفت إلى ان جعجع منذ خروجه من السجن ارسل بطلبه وطلب ان يكون ضمن فريقه السياسي لكنه رفض فقرر رفع دعوى ضده في قضية الـLBCI.

وردّت الدائرة الإعلامية في “القوات اللبنانية” على الضاهر في بيان قالت فيه: “إن الدعوى بشأن الـ”LBCI”  و”القوات” هي دعوى إساءة أمانة واختلاس بامتياز، وكل أوراق الدعوى تثبت ذلك”.

واضافت “من المؤسف انه بعد كل محاولات كسب الوقت لعدم إعادة الحق لأصحابه، وفي وقت كل الوقائع المادية والقانونية اكتملت في الملف، وبعد استنفاد كافة اساليب المماطلة واصبح امام الواقع القانوني الذي حاول التهرب منه لمدة طويلة، نرى محاولة يائسة جديدة لتسييس الملف بغية مواصلة تمييع جوهر القضية المتمثل بإساءة الأمانة والاختلاس”.