IMLebanon

بالفيديو… توقيف سوري بعد مطاردة عنيفة في ضهر البيدر

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة انه “الساعة صفر من تاريخ 12/12/2017 ورد اتصال هاتفي من شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلية الى حاجز ضهر البيدر في وحدة الدرك الاقليمي، بطلب توقيف سائق سيارة يقوم بسلب او تهريب اشخاص سوريين. وبوصوله الى الحاجز لم يمتثل لامر التوقف فحاول احد عناصر الحاجز انزاله من السيارة بالقوة، عندها حاول صدم عنصرين متابعا طريقه بسرعة فائقة، فتمسك العنصر بباب السائق لمسافة 15 مترا بغية ايقافه ما ادى لوقوعه ارضا واصابته بجروح، فتم رمي الشوكة امام السيارة وثقب اطاراتها من دون توقفها.

وعلى الاثر قام عناصر الحاجز بمطاردته على طول الطريق واطلقوا عيارات نارية في الهواء باتجاه اطارات السيارة غير انه استمر هاربا محاولا صدمهم مجددا. وعثر على السيارة تحت جسر المديرج مرتطمة بالجدار وخالية من الركاب. وبالتعاون مع غرف عمليات قوى الامن في المنطقة تمكنت دوريات من مخفري صوفر والمديرج وشعبة المعلومات من توقيف السائق في محلة صوفر وتبين انه يدعى:

– أ.ش ( مواليد عام 1981، سوري).

وضبط بحوزته ثلاث بطاقات هوية عائدة للاشخاص السوريين الذين كانوا داخل سيارته، وتبين انه كان في صدد تهريبهم بعد دخولهم البلاد خلسة وقفزوا من السيارة اثناء فرارها. والعمل جار على توقيفهم.

وأحيل الموقوف والمضبوطات الى مفرزة زحلة القضائية للتوسع بالتحقيق بناء على اشارة القضاء المختص”.