IMLebanon

هذا ما حملته معها أمطار الميلاد

بعد طقس دافىء في شهر كانون الأول غاب عنه البرد وانعدمت فيه الأمطار، تغيّر المناخ اليوم، ليلة الميلاد، فهطلت الأمطار بعد طول انتظار ما أدى لحوادث سير نتج عنها عدد كبير من الجرحى.

وقد أفادت غرفة التحكم المروري بسقوط 5 جرحى نتيجة إصطدام سيارة بالفاصل الوسطي على الطريق المحاذية لأوتوستراد زوق مكايل – المسلك الغربي.

كما سقط جريح نتيجة تصادم بين سيارتين على اوتوستراد البترون – المسلك الشرقي مقابل جسر المستشفى.

وحصل تصادم بين عدة سيارات على اوتوستراد الصياد باتجاه اوتوستراد الرئيس لحود نتج عنه جريح ما سبب بازدحام مروري في المحلة.

وفي حادث آخر، جرح شخصان نتيجة اصطدام سيارة بالفاصل الاسمنتي على اوتوستراد حالات – المسلك الشرقي مقابل سوق الخضار. كما انقلبت سيارة على اوتوستراد طبرجا – الصفرا.

وعلى الطريق الممتد من مستديرة الجندولين باتجاه السفارة الكويتية، جُرح شخصان نتيجة تصادم بين فان لنقل الركاب ودراجة نارية ونقلا الى مستشفى الساحل للمعالجة.

كما حصل حادث تصادم بين حافلة لنقل الركاب و 3 سيارات بعد مستديرة جعيتا باتجاه السهيلة واقتصرت الأضرار على الماديات. وجرح 3 أشخاص نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام بلدة بشوات – دير الاحمر.

واصطدمت سيارة بالفاصل الحديدي على اوتوستراد الرئيس لحود محلة جسر الواطي بمحاذاة سوق الاحد، كما حصل تصادم بين “بيك آب” وسيارة عند منعطفات عاريا  واقتصرت الاضرار على الماديات.

وطلبت غرفة التحكم المروري من السائقين توخي الحذر وتخفيف السرعة بسبب تساقط الامطار الخفيفة التي تسبب انزلاقات وصدامات مرورية، كما طلبت قوى الامن الداخلي بدورها القيادة بتروٍ لتجنب حوادث الانزلاق.