IMLebanon

سلسلة لقاءات لجعجع في معراب

التقى رئيس حزب “القوات اللبنانيّة” سمير جعجع، في معراب، وفداً من بلدة مغدوشة الجنوبية ضم كاهن الرعيّة الأب شادي دندن، كاهن مزار سيّدة المنطرة الأب شارل صوايا، رئيس لجنة مهرجانات “كروم الشمس” فادي صافي، زوجة المهندس المختطف جوزيف صادر السيدة سلمى صادر، وعدد من أعضاء لجنة وقف البلدة في حضور منسق منطقة صيدا – الزهراني في الحزب إدغار مارون ورئيس مركز “القوّات” في البلدة فادي قطّان.

وشكرت صادر جعجع على اهتمامه الدائم بقضيّة زوجها المختطف، مطالبة بإبقاء هذه القضيّة حيّة ومتابعتها حتى الوصول إلى الخواتم المرجوّة. وقالت: “أستغل هذه الفرصة كي أدعو المسؤولين كافة وخصوصاُ رئيس الجمهورية ميشال عون، رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري للإهتمام بقضية زوجي كي لا تصبح طي النسيان”.

من ناحية أخرى، استقبل جعجع وفداً من أهالي بلدة زكرون – الكورة برئاسة المختار الياس سركيس في حضور رئيسة الدائرة القانونية في “القوات” المحامية إيليان فخري، منسق منطقة الكورة في الحزب رشاد نقولا ورئيس مركز “القوّات” في البلدة أديب غانم.

وشكر الوفد جعجع على متابعته الحثيثة لملف إقفال “الزفاتات” في البلدة وجهود الدائرة القانونيّة في الحزب برئاسة الأستاذة فخري التي أفضت إلى إصدار قرار من مجلس شورى الدولة بهذا الخصوص. كما شكر الوفد أيضاً رئيس “القوّات” على مشروع تزويد كل شقة سكنيّة في البلدة بنظام لتسخين المياه على الطاقة الشمسيّة، الذي عمل على إقراره الحزب بالتعاون مع وكالة التنمية الأميركيّة