IMLebanon

خاص IMLebanon بالصورة: اشتعلت في “اللويزة” بين لجنة الأهل والإدارة!

بعد الكتاب الذي أرسلته إدارة مدرسة سيدة اللويزة الى الأهل بتاريخ 24 كانون الثاني الجاري والذي كان موقعنا نشره (لقراءة الخبر السابق إضغط هنا)، ردت لجنة الأهل في المدرسة بكتاب الى أهالي الطلاب كتاباً (أنظر الصورة) أكدت فيه أن المفاوضات مع إدارة المدرسة باءت بالفشل، وشددت على رفضها الزيادة وعلى كونها اللجنة لم توقع على الموازنة للعام الدراسي 2017- 2018، وبالتالي فغن الموازنة لم تُقرّ لغاية تاريخه “وعليه تكون المطالبة بالقسط الثاني والزيادة المقررة في غير محلها القانوني”.

وإذ تحفّظت لجنة الأهل على عبارة “إجراءات قاسية” التي تضمنها كتاب إدارة المدرسة إلى الأهل، طلبت “من الأهالي الكرام الالتزام بالقانون وبمقررات اتحادات لجان الأهل بعدم دفع القسط الثاني مع الزيادات التي تضمنها لما في ذلك من مصلحة للأهالي والمدرسة”.

في المقابل، وفي معلومات خاصة لموقع IMLebanon أن إدارة مدرسة سيدة اللويزة عاقبت الطلاب الذين لم يسدّد ذووهم القسط الثاني بأن امتنعت عن تزويدهم دفتر العلامات (Carnet) الذي تم توزيعه الخميس 25 كانون الثاني الجاري، كإجراء عقابي أولي للطلاب وأهلهم!

ويبقى السؤال: متى تتحرك وزارة التربية لردع مدرسة سيدة اللويزة ومثيلاتها عن الاستمرار في خرق القوانين الواضحة؟

وكان موقعنا نشر خبرا تحت عنوان “مدارس تهدد الطلاب باجراءات قاسية اذا تمنعوا عن دفع الزيادة” وفيه ان مدرسة اللويزة ستتخذ اجراءات بحق الطلاب الذين يمتنعوا عن دفع الزيادة… للاطلاع على الخبر إضغط هنا