IMLebanon

رميح: منذ احترافي لم تقدم لي الفرص على طبق من فضة

اعلن المطرب ميشال رميح أنه “يحضر لاغنية جديدة سيبدأ بتأديتها بعد عيد العشاق، وهي رومنسية ايقاعية تليق بإحياء أفراح الصيف العامرة” لافتا الى انه “منذ احترافه تعب على صورته ولم تقدم له الفرص على طبق من فضة.”

وقال في حديثه إلى “الوكالة الوطنية للاعلام”: “اطلالتي في ديو المشاهير لم تتأخر لاسباب عفوية، وخصوصا أن فريق العمل تواصل معي بمحبة ووجه دعوة راقية له، لكن ثمة من دخل على الخط وحاول وضع فيتوات، سكت عليها، لانه يحترم صداقاته”، مضيفاً: “لم أشأ الشوشرة، لكن ذلك لا يعني أنني لم أعلم بما حصل”، لافتا الى ان “غناء ما وعدتك بنجوم الليل، مع موالها للمطرب وائل كفوري في البرنامج أسعدني، خصوصا مع الممثل السوري أويس مخلالاتي الذي يمتلك حضورا بارزا في الدراما والغناء، لاسيما في مسلسل الهيبة، وأتمنى أن نراه مغنيا وممثلا”.

وتابع: “في الاسبوعين الاخيرين، كثفت ظهوري الاعلامي عبر الMTV في “ديو المشاهير” والLBCI في “وبتحلى الحياة” والOTV وبرنامج “جيل الانجيل”، وتحدثت عن استراتيجي الاعلامية التي وضعتها لتخدم حفلاتي بين لبنان وكندا وأميركا حيث عائلتي وجمهوري من الجاليتين اللبنانية والعربية”.

وعن غيابه عن مهرجانات زحلة قال: “انها مدينتي، ولم أرغب بالغياب، وعسى في السنين المقبلة أن أعوض هذا الغياب مع رئيسة الكتلة الشعبية السيدة ميريام سكاف، أو مع البلدية وتغيبي لم يكن مقصودا”.

وأعلن أن “شهادة الشاعر نزار فرنسيس بصوتي أسعدتني، وأعتبرها درعا تقديرية، وقد غنيت شعره ولحنه أول مرة من دون معرفة شخصية، بموال لإهدن، لكنني أخيرا التقيته في حلقة جيل الانجيل، وقد يقودنا التعاون لاغنية ستشكل مفاجئة”.

وختم: “ورود إسمي على لوائح النجم الصاعد في الموركس دور يحفزني ويجعلني أعمل أكثر لانتزاع الجائزة، التي هي جواز مرور لدخول نجومية الاحتراف من البوابة الكبيرة”.