IMLebanon

إشكال في الحدت ورئيس البلدية يروي لـIMLebanon تفاصيل ما حصل!

وقع اشكال في بلدة الحدث بين الشاب نجيب أبو فخر وشرطة بلدية الحدث. وفيما ادعى الشاب بان شرطة البلدية اعتدت عليه، نفى رئيس بلدية الحدث لموقع IMLebanon القصة التي رواها الشاب أبو فخر.

معلومات قالت موقع  IMLebanon، إنه أثناء مرور الشاب نجيب أبو فخر عكس السير طلب منه عناصر شرطة بلدية الحدث العودة إلى الخلف، فامتثل لطلبهم، إلا انهم استمروا بالتفلظ بكلمات مشينة ونابية اتجاهه، فحصل تلاسن بين الفريقين، تجمّع على أثره عناصر شرطة البلدية الذين بلغ عددهم نحو 7، وانهالوا بالضرب على الشاب أبو فخر بالعصي، ما أدى إلى كسور في كتفه وجروح في رأسه نقل على أثرها إلى مستشفى كمال جنبلاط في الشويفات للمعالجة.

هذه الرواية نفاها رئيس بلدية الحدث جورج عون نفيا قاطعا، واعتبر ان كلام الشاب غير مقبول ومرفوض لأن شرطة بلدية الحدت لا تعتدي على احد وهي تطبق القانون.

وشرح الواقعة كما حصلت، وقال: “الشاب كان مخمورا، وفيما كان يمر بعكس السير، أوقفه الشرطي وكان يعمل على تنظيم محضر بحقه، فما كان من الشاب إلا أن سحب قطعة من الحديد كانت بحوزته وقام بضرب الشرطي على رأسه، الذي ردّ بدوره بضرب الشاب، وشرطي بلدية الحدث يمكث الان في مستشفى سان تيريز”.

وأوضح عون أن المسألة برمتها أصبحت امام مخفر الدرك، وكل الكاميرات صورت ما حصل وهناك شهود وحصل ادعاء من قبلنا، والحديث عن ان شرطة البلدية تعرضت بالضرب له امر مرفوض.