IMLebanon

أسامة سعد يعلن ترشحه في صيدا

دعا رئيس التنظيم الشعبي الناصري اسامة سعد، في احتفال اعلان ترشحه للانتخابات النيابية في صيدا، الى “جعل يوم 6 ايار موعدا لانتصار إرادة أبناء صيدا وجزين واللبنانيين في التغيير”، مشددا على “خوض المعركة الانتخابية كخوضنا في كل معاركنا النضالية بالمثابرة والتضحية ومواجهة اي محاولة للتزوير او الغش، ومشيرا الى “ان غايتنا الكبرى هي حرية الوطن وكرامة الانسان”.

ودعا الجميع “للمساهمة في تطوير برنامجه الانتخابي وإغنائه، وذلك من خلال اللقاءات التي سندعو إليها على امتداد الشهرين المقبلين، والتي ستشمل أبناء صيدا من مختلف الفئات الاجتماعية والقطاعات والأحياء، ومن مختلف المؤسسات والأندية والجمعيات والنقابات، ونؤكد الالتزام بالعمل من أجل تنفيذ هذا البرنامج، كما نؤكد على مواصلة النضال والتحرك بكل الأساليب، فالعمل النيابي ينبغي له أن يستند إلى النضال الشعبي، كما أن التحركات الشعبية ينبغي لها أن تستفيد من العمل النيابي”.

وأكد “أهمية العمل من أجل إنجاح اللائحة التي اتفقنا على تشكيلها مع الصديق الأستاذ ابراهيم عازار، والتي سيعلن عنها في الوقت المناسب.

وقال “نطرح عليكم اليوم عناوين البرنامج الانتخابي على الصعيد اللبناني، وعلى صعيد مدينة صيدا، وفي مختلف المجالات الوطنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية”، معتبرا “إن قوة التغيير موجودة في وعي شعبنا، ولكنها ساكنة وتحتاج لمن يحركها. وأنتم طلائع تحريك هذه القوة الكامنة من أجل التغيير. هذا النظام ليس لديه أي رؤى سياسية، بل إن الرؤى التي يمتلكها هي رؤى العصبيات والطائفية والمذهبية والفئوية والمناطقية. فلنناضل من أجل جبهة سياسية وطنية وكتلة شعبية لإخراج شعبنا من إحباطاته المزمنة نحو آمال واعدة بدولة مدنية عصرية عادلة”.