هذا هو السن الأنسب للزواج… بحسب برجك

يُحدّد خبراء علم الفلك لكل برج العمر المناسب للزواج، فقسموا الأبراج وفق موقع “power of positivity ” إلى عدة مراحل عمرية.

هذا السن الأنسب لزواجكم وفق برجكم:

 

– برج الحمل (21 آذار – 19نيسان):

على الرغم من أن مواليد هذا البرج يحبون الإستقلالية، لكن من المستحب أن يكون زواجهم مبكرًا أي في بداية العشرينات من العمر.

 

– برج الثور (20 نيسان – 20 أيار):

يُفضّل الثور الإستقرار والحياة الأسرية الهادئة، كما أن الحب والزواج هما من أهم أهداف مواليد هذا البرج، لذا يناسبه تحقيق هذه الخطوة في منتصف سن العشرينات.

 

– برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):

يرغب مواليد برج الجوزاء بعيش قصة حب تتجاوز أحلامهم الرومانسية، وقد يستغرق البحث عن توأم روحهم سنوات، ما يجعلهم يفضلون الزواج في منتصف الثلاثينات.

 

– برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):

يملك برج السرطان شخصية محبوبة في كل مراحل حياته، إلا أن الشريك الآخر قد يجد السرطان لا يقاوم في بداية الثلاثينات أكثر.

 

– برج الأسد (23 تموز- 22 آب):

يهتم مولود برج الأسد بحياته العاطفية كثيراً، لكن الشخص الذي سيتزوجه قد يستغرق بعض الوقت في تعقبه. سوف ينتظر الأسد حتى أوآخر الثلاثينات من عمره للتأكد من خياره جيداً.

 

– برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):

يسعى مواليد هذا البرج إلى تحقيق السعادة العائلية وسيتطلع إلى الزواج في وقت مبكر أي حوالي منتصف العشرينات.

 

– برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين الأول):

سيسعد مواليد برج الميزان بالزواج المبكر أي في عمر الـ20 سنة، وغالباً ما يكون ارتباطهم وثيقاً.

 

– برج العقرب (23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني):

يحب مواليد هذا البرج الاستقلالية، لكن اندفاع عواطفهم ستدفعهم إلى تفضيل الزواج باكراً وأنسب وقت هو ما بين منتصف العشرينات إلى أواخر الثلاثينات.

 

– برج القوس (22 تشرين الثاني- 21 كانون الأول):

لا تحاولوا تقييد حرية برج القوس! فهو يريد أن يبقى حراً، لذا فإن الإرتباط لديه أفضل من الزواج. وفي حال قرر الزواج، يمكن أن يرى نفسه داخل القفص الذهبي في سن الثلاثين.

 

– برج الجدي (22 كانون الأول – 19 كانون الثاني):

جلّ ما يريده هذا البرج هو أن يشعر بالراحة والأمان مع الشريك قبل اتخاذ أي قرار بشأن الزواج، إذ يريد أن يتأكد من أن الشريك باستطاعته التعامل معه في أسوأ حالاته، ويقدم على الزواج في سن 25-30.

 

– برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):

يمتلك صاحب هذا البرج مستويات عالية من الطاقة والحماس والحيوية، وعلى الرغم من أنه يفضل أن ينتظر حتى ينضج قليلاً الا أنه من المرجح أن يقدم على الزواج في أوائل العشرينات.

 

– برج الحوت (19 شباط – 20 آذار):

يخاف برج الحوت من خوض مغامرات العلاقات العاطفية، إذ من الصعب أن يكسب الشريك ثقة الحوت بسهولة لذا قد يقتنع بفكرة الزواج بعد تجاوز الثلاثين.