IMLebanon

اعلان لائحة “بيروت بصوتك… اولى”

في بيروت الاولى، اعلنت لائحة “بيروت بصوتك… اولى” في الجميزة لائحة تجمع الوزير ميشال فرعون والنائب نديم الجميل، اضافة الى جان طالوزيان، عماد واكيم، الينا كلونسيان، كارول بابكيان، اويديس داكسيان ورياض عاقل. واكد فرعون ان اللائحة هي حرة، مشددا على النزاهة ونظافة الكف والروحية السيادية.

مرشح حزب “الكتائب” عن المقعد الماروني في دائرة بيروت الأولى نديم الجميل أكد تعبه وملله من الظرف الراهن والوضع القاسي الذي يمر به لبنان، “ولكن عندما أرى نضال أبائنا وإخوتنا، أعرف ان لا حق لنا بالإستسلام وسنبقى بالأشرفية واقفين.

واعتبر ان المقاومة اللبنانية كانت حجر الزاوية للدفاع عن لبنان ومنذ 20 عامًا كان لقاء قرنة شهوان الذي يعتبر الإستقلال الثاني، مؤكدًا المحافظة على هذا الإستقلال “ولسنا مكسر عصا”.  ولفت الجميل إلى ان هذه اللائحة مؤلفة من كل مجموعات وتجمعات الأشرفية لتمثيل بيروت الأولى بأفضل تمثيل حقيقي، مؤكدًا ان الأشرفية “بتركع لالله وما بتركع لـ”حزب الله”.

بدوره، أشار مرشح “القوات اللبنانية” عن المقعد الأورثوذكسي في دائرة بيروت الاولى المهندس عماد واكيم الى التضامن والتكاتف من ساسين والسيدة وحي السريان والأشرفية والرميل والمدور لإعادة بيروت “أولى”.