IMLebanon

بالصور… حركة تسجيل لوائح ناشطة في الداخلية!

قبل إقفال باب تسجيل اللوائح الانتخابية رسميا منتصف ليل اليوم الاثنين، تكثّفت الحركة في وزارة الداخلية حيث تقاطرت الشخصيات لتسجيل اللوائح التي من المتوقع ان يناهز عددها الـ100 في 15 دائرة انتخابية.

في السياق، تقدّم المرشح عن مقعد الروم الأورثوذكس في دائرة المتن الياس بو صعب، بتسجيل لائحة “المتن القوي” في وزارة الداخلية.

كذلك سجلت لائحة “الوفاء المتنية” اليوم في مديرية الشؤون السياسية في ​وزارة الداخلية​ لائحة رباعية لخوض ​الانتخابات النيابية​ في المتن، وتتألف من ​ميشال المر​ عن المقعد الارثوذكسي، نجوى عازار عن المقعد الماروني، ميلاد السبعلي عن المقعد الماروني و​جورج عبود​ عن المقعد الكاثوليكي.

كما سجّل النائب السابق فريد هيكل الخازن ومرشح حزب الكتائب في دائرة كسروان-جبيل شاكر سلامة لائحة “عنا القرار” رسمياً في وزارة الداخلية.

وتم تسجيل لائحة تيار المستقبل والمستقلين في دائرة صيدا – جزين تحت اسم “لائحة التكامل والكرامة”، ولائحة “قدرة التغيير” في دائرة صيدا – جزين والتي تجتمع القوات والكتائب، ولائحة “كلنا وطني” للمجتمع المدني في بيروت الاولى. وسجّل التيار الوطني لائحته في دائرة الشمال الاولى “عكار القوية”.

وسجّل المرشح عن القوات اللبنانية شوقي الدكاش لائحة “التغيير الاكيد” عن دائرة كسروان-جبيل رسميا اليوم في الداخلية، في وقت سجّل العميد شامل روكز لائحة “لبنان القوي” عن دائرة كسروان – جبيل ايضا.