IMLebanon

لبنان يختتم تحضيراته لمباراة ماليزيا

يختتم منتخب لبنان لكرة القدم تحضيراته للقاء ماليزيا السادسة عصر الثلاثاء 27 آذار على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في ختام تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الامارات في كانون الثاني المقبل.

ويخوض اللاعبون تمرينة اخيرة على ملعب المباراة مساء اليوم، تلي تمرينة للمنتخب الضيف. وبدا الكابتن حسن معتوق والمدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش واثقين من تحقيق الفوز والحفاظ على سجل “منتخب الارز” نظيفاً من الخسارة في التصفيات ومنذ أكثر من سنة.

وأعلن رادولوفيتش ان مرحلة التحضير للنهائيات لن تتأخر، وستلي مباشرة حفل القرعة التي ستجري في دبي في بداية أيار المقبل. وقال ان المرحلة ستلي ايضاً ختام الموسم الرسمي اللبناني حيث يبدو افراد المنتخب في كامل جهوزيتهم.

لوجستياً، واصل الاتحاد اللبناني لكرة القدم طرح التذاكر الخاصة بالمباراة. واشارت مصادر الى ان البيع تخطى الثلاثة آلاف بطاقة من مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم،متوقعة ان يرتفع في الساعات القليلة المقبلة، مع طرح التذاكر اليوم في اكشاك امام ملعب المباراة ليتخطى العشرة آلاف بطاقة، على رغم كون نتيجة المباراة هامشية لمنتخب الارز.

وكان لبنان فاز على ماليزيا ذهاباً 2 – 1، وهو تأهل للنهائيات للمرة الاولى من بوابة التصفيات، علماً انه شارك في النهائيات مرة واحدة العام 2000 عبر الاستضافة، وخرج من الدور الاول بخسارته امام إيران افتتاحاً برباعية نظيفة، ثم تعادل مع العراق وتايلاند 2 – 2 و1 – 1 على التوالي.

ويعقد طهر اليوم في فندق “راديسون بلو” بفردان، الاجتماع الفني الخاص بالمباراة برئاسة الهندي سوفرات سورانش، وفي حضور طاقم الحكام الاوزبكي.