IMLebanon

عمر شبيب ينسحب من السباق الإنتخابي

أعلن المرشح عن المقعد السني في الضنية ضمن دائرة الشمال الثانية عمر أحمد شبيب عزوفه عن الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة، خلال مؤتمر صحافي عقده في منزل النائب السابق جهاد الصمد في بلدة بخعون ـ الضنية، في حضور رؤساء بلديات وفاعليات، وطلب من مؤيديه دعم الصمد في الإنتخابات.

وقال شبيب في بيان: “نظرا لما تقتضيه المصلحة العليا لمنطقتنا الغالية الضنية، والشمال، ونظرا للظروف الصعبة التي تحيط بنا، وأن نعمل ونتعاون سويا من أجل وحدة الوطن ودعم إجراء إستحقاق الإنتخابات النيابية المقبلة، من أجل وصول الشخص المناسب إلى الندوة البرلمانية، أود أن أعلمكم أنني قررت سحب ترشيحي للانتخابات النيابية، مقدما المصلحة العامة للمنطقة على المصالح الشخصية”.

وأضاف: “أتمنى أن نتعاون معا لما فيه مصلحة الضنية والشمال، وأن نبذل جميعا جهودنا للعمل سويا على الأرض جنبا إلى جنب، وبالتعاون مع الجميع في الضنية والشمال، لصالح أخي وصديقي الأستاذ جهاد الصمد”.

وتابع: “أما أنا فسوف أتابع عملي لتأمين متطلبات التنمية لمنطقتنا كما وعدت، وحرصي على الدور الإصلاحي لهذا المشروع التنموي الذي أقوم به، فأنا منذ سنوات أعمل وأكرس معظم وقتي وجهودي بالتعاون مع الجاليتين اللبنانية والعربية والحكومة المحلية في ولاية ميتشيغن الأميركية، لتقديم مشروع تنموي كبير وطموح”.