IMLebanon

جعجع زارت المستشفى الحكومي في بشري

زارت النائب ستريدا جعجع المستشفى الحكومي في بشري، وكان في إستقبالها رئيس مجلس الإدارة الدكتور يوسف طوق، الدكتور إميل طوق والمدير المالي آدي اللظم.

وبعد تفقدها للمرضى، عاينت آلة السكانر الجديدة التي سعت لتأمينها الى المستشفى من وزارة الصحة بسرعة ملفتة، حرصًا منها على إستمرارية العمل في تأمين حاجات المرضى في منطقة بشري.

وأبلغت جعجع الدكتور يوسف طوق أنها وكما العادة أمنت مساهمة مالية من الوزارة دعمًا للمستشفى لتتمكن من الإستمرار في عملها وواجبها الإنساني، قائلةً: “أقول لأبناء قضاء بشري مبروك لقد بات لدينا في المستشفى آلة سكانر جديدة متقدمة جداً وأريد بالمناسبة أن أشكر وزير الصحة دولة الرئيس غسان حاصباني على ما قام به من جهد لتأمين الآلة بأسرع وقت. كما أشكر وزير المالية علي حسن خليل على مبادرته وسرعته في تنفيذ هذا العمل. كما أشكر مجلس إدارة شركة ميد كونسول الممثلة اليوم برئيس مجلس إدارتها هادي سعادة والتي أمنت لنا الآلة بالسرعة المطلوبة بالرغم من عدم تسديد كامل المبلغ المستحق، وأنوه بالجهود التي يقوم بها رئيس مجلس الإدارة الدكتور يوسف طوق والدكتور إميل طوق وكامل المجموعة التي تشكل القوة النابضة في المستشفى الحكومي في بشري تحضيراً للإنتقال الى مستشفى مار ماما الجديد بأسرع وقت ممكن”.

وحول إطلاق بعض المرشحين الشعارات المطالبة بالمستشفى وبالإنماء في المنطقة قالت النائب جعجع: “قبل الإستحقاق الإنتخابي “الحكي ما عليه جمرك” ونحن مسرورون بوجود مرشحين لنشعر بأننا نخوض معركة إنتخابية ديمقراطية، ومن هنا أدعو لهم بالتوفيق وأعتقد بأنه يحق لكل إنسان أن يتكلم بكل ما يريده”.

 

وتابعت: “لقد عملنا ثلاثة عشرة سنة للمنطقة وعملنا واضح ويسبقنا والمفلت أن الأستاذ نعمة أفرام مرشح كسروان كان يتمثل بقضاء بشري وبالمشاريع التي يريد إقامتها في المستقبل ومنها الزراعة وغيرها ونحن قد نفذنا هذه المشاريع”.