IMLebanon

هند باز: أخطّط للعودة

أكدت الممثلة هند باز أنها وبعد غياب تسع سنوات، وبعد زواجها وهجرتها، تخطط للعودة مع اولادها الى لبنان نهائيا، وتتحضر لذلك اليوم كما لأحد المسلسلات والذي أصبح اسمه لسان حالها “بين بيروت ودبي”.

وتحدثت باز من منزلها في الشويفات في حديث للوكالة الوطنية للاعلام، عن قرار العودة، فقالت إنها في كل اجازة كانت تمضيها في لبنان كانت تلتقي بمتابعين لاعمالها “نتيجة كثرة الاعادات لها”، فيسألونها عن موعد عودتها محملين زوجها مسؤولية غيابها “رغم ان ذلك ليس صحيحا”.

واعتبرت انها بعودتها الى الدراما اليوم ستتغير نوعية أدوارها، اذ لم يعد بإمكانها “تجسيد شخصيات البنت الجامعية والعشرينية، بل شخصيات تناسب واقعها، أي سيدة متزوجة أو والدة لأطفال أو غيرها من الأدوار”.

ورأت أن “عمر غربتها لم يلغ حضورها، فالناس وفية للممثل والفنان، فهذا أسعد رشدان عاد بعد غياب واستعاد وهجه، وأنا شديدة الاعجاب بتمثيله منذ صغري حتى دوره في “أمير الليل” وثنائيته الجميلة مع القديرة هيام أبو شديد”.

وأعربت عن شوقها “لنصوص منى طايع ونفسها الكوميدي الجميل كمسلسل “فاميليا”، وكذلك مروان نجار وطوني شمعون، أما كلوديا مرشليان فكدت أكون في مسلسلها “نضال” لكن الزواج والسفر حرماني تلك الفرصة”.

وردا على سؤال أكدت أنه لا يمكن لها أن تحدد هويتها الفنية من دون أن يستوقفها مسرح جورج خباز “فنجاحاتي من نجاحاته”.

وردا على سؤال آخر قالت إنها ليست مجتهدة “بنسج العلاقات الاجتماعية من أجل كسب الادوار”، وهي اليوم بعدما عادت الى لبنان التقت المنتج مروان حداد “وثمة مشروع في القريب. اما المنتج ايلي معلوف فهو صديق قديم وكنت لا أزال في الخارج حين عرض علي عملا”.

وأعربت باز عن اشتياقها لـ”نكهة الدراما اللبنانية وللوطن”، وختمت: “ما أحلى الرجوع إليك”.