IMLebanon

الحريري: الاستحقاق الانتخابي مناسبة وفرصة للمراجعة والمحاسبة

اكدت النائب بهية الحريري أن “الاستحقاق الانتخابي مناسبة وفرصة للمراجعة والمحاسبة، ومن يحاسب هم الناس”. وفي لقاء مع رؤساء وممثلي عدد كبير من مؤسسات المجتمع المدني والهيئات الأهلية والشبابية في صيدا وبمشاركة مرشحي لائحة “التكامل والكرامة”، أضافت الحريري “صيدا اثبتت انها رائدة في العمل الاجتماعي بكل مؤسساتها الأهلية وبكل تنوعها وسجلت تطورا لافتا في عملها الرعائي ليصبح مؤسساتيا واكثر فعالية وحضورا”.

وكان كلمة للمرشحة أنجيلا خوند التي اعربت عن ايمانها وثقتها بدور المجتمع المدني الذي تعتز بأنها عملت من خلاله ولا تزال، ومثمنة نشاطه في هذه المنطقة، ومشددة على اهمية ان يكون “شريكا في اي عملية نهوض او تطور”. كما كانت مداخلات لعدد من رؤساء وممثلي الجمعيات الأهلية المشاركين في اللقاء.

وواصلت الحريري لقاءاتها مع العائلات الصيداوية ودعت الى “الإقتراع بكثافة في 6 أيار لمشروع رفيق الحريري ولمتابعة مسيرة التنمية والنهوض بصيدا” ، بحضور المرشح شمس الدين، والتقت رابطة آل بعاصيري بدعوة من رئيس الرابطة طارق بعاصيري في منزله في الهلالية. كما دعا شمس الدين في اللقاء الى “الاقتراع لحماية خط ونهج رفيق الحريري ممثلا بالنائبة الحريري”.

كما عقدت الحريري بمشاركة شمس الدين، لقاءات مع عائلات صيداوية أخرى ووضعت هذه العائلات في اجواء الاستحقاق الانتخابي وتداولت واياهم في اوضاع المدينة واستمعت الى آرائهم حول القضايا المطروحة.