IMLebanon

الحريري: صيدا ستكون علامة فارقة في انتخابات السادس من أيار

اعتبرت النائب بهية الحريري أن “صيدا ستكون علامة فارقة في انتخابات السادس من أيار بإرادة اهلها وقرارهم، كما هي علامة فارقة في الاعتدال والانفتاح والتنوع”، ودعت الى “الاقتراع بكثافة لمصلحة المدينة ومشاريعها وانمائها”.

كلام الحريري جاء خلال لقاء مع العمال والنقابيين في مدينة صيدا عقد في دارة مجدليون بدعوة من قطاع النقابات العمالية في تيار المستقبل – الجنوب وشارك فيه المرشح عن المقعد السني الثاني في صيدا المحامي حسن شمس الدين.

وتابعت الحريري: “نحن امام امتحان هو عبارة عن مراجعة للماضي وفي نفس الوقت كيف نبني للمرحلة القادمة التي انتم عمادها الأساسي. ففرص العمل هي عنوان اساسي في كل لقاءاتنا مع الناس ، خاصة ان هناك ازمة بطالة حادة في البلد، والتحدي هو كيف نمتص هذه البطالة، لذلك نحن نضع نصب أعيننا في المرحلة القادمة التركيز على المشاريع التي تؤمن فرص عمل للشباب خصوصا”.

وكما كان للمرشح شمس الدين كلمة  اعتبر فيها ان “ابلغ رد على كل محاولات استهداف مشروع رفيق الحريري في صيدا هو بتسجيل اعلى نسبة اقتراع والتصويت في السادس من أيار بكثافة للسيدة بهية الحريري رمز هذا النهج ورمز هوية صيدا ورمز الاعتدال فيها”.