IMLebanon

كنعان: لن نقبل اليأس في اي ملف

أكد النائب ابراهيم كنعان في لقاء في بلدة المسقى المتنية، اننا “بثقتكم وثقة اللبنانيين سنشكل تكتلا نيابيا داعما للعهد ومؤسسا لمرحلة افضل من الشراكة وصون الحقوق التمثيلية والاجتماعية والاصلاحية”، وقال: “على الصعيد الشخصي، ضميري مرتاح واذا اولاني المتنيون ثقتهم سأستمر بالعزم نفسه والقناعات نفسها وبقدرة اكبر على الإنجاز”.

وأضاف: “قدمنا على مدى السنوات الماضية تجربة انمائية وسياسية وتشريعية نفتخر بها، ونجحنا مع الرئيس العماد ميشال عون في استعادة الشراكة والميثاق، لنستعيد الحضور والقرار وتنطلق عجلة الدولة”.

وتوجه الى من يخوض غمار السياسة من المنافسين، بالقول: “اوقفوا النق لأن تغيير الواقع يكون بالعمل والانجاز لا بالاكتفاء بالمشاهدة او حمل الصافرة ولعب دور الحكم بلا اي مجهود”.

وقال: “نحن من مدرسة‏ لا تؤمن بالاحباط لأننا ابناء القيامة، ولن نقبل اليأس في اي ملف، بل سنستمر معا بارادة قوية لانجاز ما يطمح اليه المتنيون واللبنانيون”.

وتابع: “نتخطى الصعوبات وننجز وباتت لدينا موازنتان في غضون ستة اشهر ولولا الموازنة واستعادة الثقة المحلية والدولية بلبنان لما كان المجتمع الدولي بادر لدعم دولتنا في سيدر 1 الذي ستنتج عنه استثمارات عدة”.

وفي ملف النفايات، ان الحل يقوم على اللامركزية وانشاء المعامل لا المطامر”،مؤكدا أننا “سنقر قانون اللامركزية الادارية والمالية الموسعة ليهتم كل قضاء بمشاريعه ونفاياته ولتقام المعامل المطلوبة”.

وختم: “في السادس من ايار، موعدنا مع تكبير رقعة الزيت التي بدأت في العام 2005، والانتخابات ستكون فرصة ليقول الشعب للرئيس عون نحن معك لأنك الامل ولن نسمح لأحد بافشالك، لأن في ذلك فشلا لآمال اللبنانيين بغد افضل”.