IMLebanon

الجسر: الحريري رجل القرارات والمبادرات

أكد النائب سمير الجسر أن الرئيس سعد الحريري رجل القرارات والمبادرات، والابطال الذين يتجنون عليه، في كل سنوات الازمة هل اقدم منهم احد على اتخاذ مبادرة ما او قرار ما؟ طبعا لا، وحده الرئيس الحريري من فعل ذلك.

وأضاف في مهرجان إنتخابي أقامه تجمع أبناء طرابلس والشمال بحضور مرشحو لائحة “المستقبل” للشمال: “أثناء أحداث طرابلس أوقف العديد من الشباب لاشتراكهم في القتال ونحن لو اننا لسنا مقتنعين بالعفو لما سرنا به، كما ووعد الرئيس الحريري بالعفو ونحن مقتنعون به ونعمل عليه، ولكن نحن كتلة تتألف من 32 نائبا من اصل 128 هذا يعني اننا وحدنا لا نستطيع اصدار قانون عفو فلا بد من تصويت الآخرين عليه، وحتى يصوتوا معنا عليه، علينا ان نتحاور معهم ونقنعهم بذلك”.

وتابع: “نعم هناك حرب على تيار المستقبل لان المستقبل تيار وطني عابر للطوائف والمناطق، والكل من القوى السياسية يريدون لهذا التيار ان يتقلص حضوره، وألا يكون بهذه القوة، ورغم كل ذلك انا ابشركم ان كتلة تيار المستقبل ستكون من اكبر الكتل النيابية في المجلس النيابي الجديد. فليهاجموا، احدا لن يستطيع النيل من الرئيس الحريري والكل يدرك انه عامل استقرار لهذا البلد

وختم الجسر: “سنتابع معكم واياكم مسيرة العمل والانتاج، وانا أؤمن بان السياسة ان لم تكن لخدمة الناس لا لزوم لها لانكم انتم الاهم”.