IMLebanon

كنعان: تحالفاتنا لا تبدل قناعاتنا

أكد النائب إبراهيم كنعان على أن “الاستحقاق الانتخابي مناسبة لإعطاء الرئيس ميشال عون الثقة والقوة والامكانات على الاستمرار بالتغيير والانجاز”.

وتابع، خلال افتتاح مكتب هيئة التيار الوطني الحر في عين علق العطشانة: “تصويتكم للتيار الوطني الحر وحلفائه هو تأمين للعهد والرئيس فرصة تحقيق تطلعات اللبنانيين”، مضيفا أن “الخيار واضح في 6 ايار بين من يعتبر ان لا لزوم للعمل والانجاز وبين من هو من مدرسة التعب وتحمل المسؤولية”.

وقال: “سنكون بعد 6 ايار امام مرحلة جديدة قوامها اللامركزية الادارية الموسعة وتثبيت الموازنات وقطع الحساب وتقرير وزارة المال سيصدر ويكشف المستور”، متابعا: المشاريع الانمائية في المتن ستستمر ومن يريد الانجاز فليشمر عن زنوده كما نفعل، وسيبقى التيار في السلطة َالمعارضة ولن توقفه شائعات واتهامات واضاليل”.

وختم كنعان متوجها للنائب سامي الجميل: “يا شيخ سامي تعيّروننا بالتحالف مع الحزب السوري القومي الاجتماعي وقد تحالفتم معه بالبلديات ومن تتهمونه باغتيال الرئيس الشهيد بشير الجميل حوكم في عهد الرئيس عون وبقي في السجن بلا محاكمة في عهد الرئيس الجميل، مضيفا “نحن لسنا حزب السلطة بل تيار الدولة وتحالفاتنا لا تبدل قناعاتنا”.