• Subscribe to newsletter

لجنة كرة السلة في “الشانفيل” تعتذر…

إثر الخسارة الكبيرة للشانفيل أمام الحكمة في المباراة الخامسة والحاسمة من سلسلة الدور الثاني في بطولة لبنان لكرة السلة، تقدّم رئيس لجنة كرة السلة في نادي المريميين ديك المحدي الشانفيل إبراهيم منسى بالاعتذار من رئيس النادي اكرم صفا على ما وصفه بـ”النهاية غير المتوقعة لفريق الشانفيل في بطولة لبنان لكرة السلة رغم كل الدعم المادي و المعنوي الذي قدمه للفريق وهو الذي لم يتأخر يوما في تلبية كل المطالب التي كان يتقدم بها الجهاز الفني للفريق مهما بلغت كلفتها”.

كما اعتذر في بيان “من الشركات الراعية التي ما تزال تدعمنا منذ سنوات عديدة ومن جمهورنا ورابطته الوفيين وترفع لهما القبعة على التزامهما وانضباطهما ولا يزالا مؤمنين وثابتين مع النادي رغم كل المحن التي مرت عليه”. وأكد أن “ادارة النادي وعلى رأسها صفا لم تبخل بأي شيء على الفريق وعلى الجهاز الفني وهي تقدر جهود لاعبيها الذين هم من اجدر اللاعبين اللبنانيين”.

وأعلن أنه بدأ اتصالاته “لوضع لائحة بأسماء مدربين لعرضها على رئيس النادي وعلى اللجنة الادارية لاختيار مدير فني جديد للنادي والتعاقد معه للموسم المقبل على ان تبدأ الاستعدادات في مطلع ايار لموسم 2018-2019”.

وعاتب منسى الاتحاد اللبناني لكرة السلة لما ذكر أنه “عدم تجاوب مع مطالبه المتكررة بإجراء فحوص للمنشطات للاعبين خلال هذا الموسم اذ لم تجر اي عملية فحص”، مضيفاً: “أنا متأكد أنه لو أجريت الفحوصات لكان عدد كبير من اللاعبين الاجانب وبعض اللاعبين اللبنانيين غير موجودين على ارض الملعب حالياً”.