IMLebanon

نكد: أسعد نكد قبل الانتخابات سيبقى نفسه بعد الانتخابات

أكد المرشح عن المقعد الارثوذكسي في دائرة زحلة أسعد نكد أنه ” ضد قانون الانتخاب الحالي”، مشيراً إلى أن “المنافسة باتت داخل اللوائح ويجب ان يتم تغيير القانون”.

وفي حديث الى برنامج “بموضوعية” عبر “أم تي في”، قال نكد: “لا يمكن ان نترشح مع التيار الوطني الحر والا ننضم الى التكتل، وعلى من ترشح الى جانب حزب سياسي ان يكون الى جانبه”.

وتابع: “انا في المنافسة، واسأل من وضع هذا القانون هل كان يعلم اننا سنصل الى هنا؟”

وعن سبب ترشحه، قال نكد: “الشعب الذي اصيب باليأس دفعني للترشح، وانا ترشحت من تلقاء نفسي، واعلنت ترشيحي من دون معرفة عائلتي حتى، وترشحت من دون ان اقرر ودخلت في مسار ولن اتراجع عنه”، مشيراً إلى أن “المرشح ممكن ان يفوز ويمكن ان يخسر، فالشخص يجب ان يتقبل الخسارة في السياسة وانا منفتح على الجميع، وعندما تنتهي الانتخابات ينطلق العمل، واذا وصلنا الى مجلس النواب ينطلق عندها العمل”.

واضاف نكد: “اليوم على كل لبناني اذا كان يريد ان يغير في البلد ان يسمع الجميع صوته، وكل شخص وكل لبناني عليه ان يصوت بحسب القانون الموجود، ومن لا يريد ان يصوت يجب ان يقتنع ان صوته يمكنه ان يغير مجرى الانتخابات، فليصوت الناس على ضو وبحسب ضميرهم”.

ولفت نكد الى ان “نسبة الإقتراع سترتفع والجو مكهرب وسيتكهرب اكثر ككهرباء زحلة 24/24، وسنصل الى مرحلة ان الناس تريد التغيير اذا صوتت بحسب ضميرها، وانا خصمي هو العمل، وفي النهاية كل شخص يعمل لكي يصل، ومن يشتمني لا ارد عليه، ويهمني الا اضع المسؤولية على غيري، واذا فزت اكون عملت بشكل صحيح واذا خسرت اكون قصرت في مكان ما”.

ورأى ان “رئيس الجمهورية ميشال عون مر بمراحل كثيرة وهو يريد ان يترك شيئا خلفه والجميع يريد التعاون معه لانه بي الكل”.

وعن كهرباء زحلة قال نكد: “لا احد يمدد امتياز كهرباء زحلة سوى مجلس الوزراء مجتمعاً، وليطمئن الجميع لهذا الأمر”.

وختم نكد: “انا اترك بعد عامين في حال لم احقق شيئا في النيابة، واسعد نكد قبل الانتخابات سيبقى نفسه بعد الانتخابات، ولا يهمني المال وانا ضد الفساد، وما فعله الوزير جبران باسيل جيد انه استقدم اشخاص ناجحين، وانشالله نتمكن من تحسين لبنان، وانا اريد التغيير بالكهرباء”.