IMLebanon

بين بو صعب وبو فاضل …. زعامة ارثوذكسية

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي سجالا بين الوزير السابق الياس بو صعب وبين رئيس موقع ليبانون نيوز اونلاين الاعلامي خليل مرداس على خلفية مقال نشر على موقع الكلمة اونلاين. وفي التفاصيل أن الصحافية عبير بركات كتبت مقالاً يتحدث عن محاولة بو صعب تطويق النائب ميشال المر لأهداف لها صلة بالزعامة الارثوذكسية. وانقلب بو صعب بقوة على آل المرّ وبدأ يحاربهم رغم أنه يصنف من اهل البيت وعلى علاقة شبه يومية بالسيدة ميرنا المر لتأمين خدماته.

فكان أن اتصل ابو صعب بمرداس وطلب منه أن يشن حملة على موقع الكلمة اونلاين وعلى ناشره الاعلامي سيمون ابو فاضل بانه يسعى الى ابتزازه ماليا في خطوة استباقية لعدم متابعة مواضيع مشابهة ضده. وصادف ان التقى ابو فاضل بمرداس الذي اخبره بان بو صعب ابلغه بانك طلبت منه مبلغا من المال مقابل اطلاق شائعات في حقه وانه لا يعرفك بل انت اتصلت به عارضا عليه خدماتك.

وعلم لاحقا ان مرداس حاول الاتصال ببو صعب لاستيضاحه الكلام، لكن الاخير لم يجب على هاتفه مع ان مرداس كان يتواصل معه بشكل يومي. عندها لمس مرداس بان بو صعب قد اساء لكرامته بتنكره له.

فنشر عندها عبر صفحته الخاصة على فايسبوك عدة مقالات يكشف فيها محاولات بو صعب التعرض لموقع الكلمة اونلاين ولابو فاضل واطلاق شائعات بان ابو فاضل طلب مبلغا من المال وهذا الامر غير صحيح ولكن بو صعب يريد اطلاق النار استباقيا.

الى ذلك يوضح مرداس انه لا يطلب اعتذارا من الوزير بو صعب ولا يسعى وراء المال ولا بأي شكل من الاشكال، بل كل ما يطلبه هو الحفاظ على كرامته لانها فوق كل اعتبار.