IMLebanon

ريفي: الحقيقة والأرقام ستصفعكم في 6 ايار

أشار اللواء أشرف ريفي إلى “أن الخوف من نتائج الإنتخابات خصوصاً في دائرة طرابلس المنية قد رفعت نسبة الإبداع وابتكار الشائعات الكاذبة ، وآخرها ما تم نشره عبر أحد المواقع عن تفاهمٍ بين اللواء ريفي والرئيس نجيب ميقاتي في طرابلس، وعن أن ميقاتي دفع أموالأً للواء ريفي”.

وأضاف في بيان، صادر عن مكتبه: “نتجاوز المسؤولية القانونية لنشر خبر كاذب لنتوجه الى جهابذة التخطيط الاستراتيجي في إدارة المعارك الانتخابية ونقول لهم: أنتم أعجز من الخروج من الظلام إلى الضوء، لكن إبقوا هناك واستمروا في تسريب أكاذيبكم المدفوعة، فالحقيقة والارقام ستصفعكم في 6 ايار”.

وتابع: “لو أُجريت الإنتخابات وفق قانون الستين لكنتم ستطرقون أبواب ميقاتي، لتتسولوا التحالف معه كما فعلتم في الإنتخابات البلدية،بسبب عدم قدرتكم على تشكيل لائحة من دون تحالفات، ولكنتم وزعتم صوركم معه وانتم تضحكون، أنتم تصطنعون وجود أعداء لكم فيما إنحرافكم عن المبادئ هو عدوكم الأول والأخير”.

وقال: “أما نحن فموعدنا معكم في 6 أيار، وخيارنا أمس واليوم وغداً عدم التلهي بحملاتكم الإعلامية التي ترصدون لها الميزانيات الضخمة، فإنزعوا القناع لأن من تزعمون أننا ننسق معهم،إستظلوا بتسوياتكم المذلة مع “حزب الله”، ومن لوائحكم المدروزة بودائع النظام السوري”.

وختم: “إلى أهلنا نقول سوف تسمعون وتقرأون الكثير فلا تكترثوا وكونوا على الموعد، بخياركم الناصع واستقامتكم في معركة فرز الألوان، لقد شكلنا لوائحنا واضحة كمواقفنا، وسنواجه فيها أتباع “حزب الله”، والمرتعدين من “حزب الله” أي المستسلمين الذين هربوا من القضية الى الفساد والضعف والصفقات”.