IMLebanon

الجسر لميقاتي: بماذا نجربك يا دولة الرئيس؟

علّق النائب سمير الجسر على كلام الرئيس نجيب ميقاتي قائلاً: “لفتني كلام الرئيس نجيب ميقاتي خلال جولته في الضنية فهو قال: جربتوهم 25 سنة جربونا، هذا الكلام يا دولة الرئيس يقوله من لم يبدأ العمل السياسي بعد ولم يترشح للانتخابات، ولا يقوله شخص لديه تجربة سياسية طويلة بدأت العام 1998 يوم عين وزيرا للاشغال العامة والنقل، وبقي على مدى ست سنوات وزيرا للاشغال العامة، ولا يقوله من كلف برئاسة الحكومة مرتين، الاولى اعتبرناها فترة انتقالية، والثانية كانت متجانسة ومن لون سياسي واحد”.

كلام الجسر جاء خلال حفل افطار صباحي اقامه السيد احمد خباز على شرف الجسر لسيدات من منطقة الميناء في معطم برج السمك، في حضور رئيس بلدية بيت ايوب طلال مصطفى وحشد كبير من السيدات.

وأضاف الجسر: “بماذا نجربك يا دولة الرئيس؟ هناك مفاصل اساسية لم تتذكر فيها طرابلس كما يجب، كنت وزيرا للاشغال على مدى ست سنوات، ورئيسا للحكومة على مدى ثلاث سنوات وشهدت المدينة على عهدك 23 جولة اقتتال، ولم تحاول مرة واحدة ان تأخذ قرارا لوقف شلال الدم في طرابلس. نعم يا دولة الرئيس محبة الناس لرفيق الحريري ولسعد الحريري سببها انهم جربوهم فوجدوا فيهم الصدق واصحاب قرار؟”

وختم: “ما جرى في لبنان في الفترة الاخيرة كاد ان يذهب بلبنان عن بكرة ابيه بخاصة ايام الفراغ الرئاسي، ومن غير سعد الحريري اخذ مبادرات وقرارات رغم انها غير شعبية لانقاذ البلد من الوقوع في الهاوية والذهاب الى المؤتمر التأسيسي؟ الا انه تبين مع الوقت مدى حكمتها وصوابيتها”.