IMLebanon

بالفيديو.. ميريام سكاف تشتم مناصري “القوات”

شنت رئيسة “الكتلة الشعبية” ميريام سكاف هجوماً عنيفاً على مناصري “القوات اللبنانية” متهمة إياهم بالاعتداء على سيارتها. وظهرت في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتوجه لمناصري “القوات” بالقول: “انتم زعران ونص”.

وقالت سكاف: “كنا نظن ان القوات أصبحت حزبا ديموقراطيا ولكن تبين انهم ما زالوا يمتلكون نزعة ميليشياوية”. وطالبت سكاف بإعادة الانتخابات في زحلة بسبب الاحداث الأمنية التي تجري اليوم. ولفتت إلى “ان هذا الأمر قد يؤثر على الناس التي تخاف النزول الى الشارع للاقتراع وملازمة بيوتها”، مشيرة الى “ان كل من يحرضهم يجب ان يحاسب ويتم توقيفه”.

الى ذلك، انتهى الإشكال الذي وقع بين مناصرين لحزب “القوات اللبنانية” والمرشح أسعد نكد في حي السيدة – المدينة الصناعية في زحلة بعد تدخل الجيش اللبناني.

وكان الإشكال قد وقع أمام قلم الاقتراع في زحلة مما أدى إلى مواجهة بين مناصري “القوات” ومناصري نكد. وتدخلت القوى الأمنية على الفور وعمدت إلى تفريق المشاغبين بالقوة حيث أصيب عدد منهم بجروح طفيفة وهم من حزب “القوات” وعرف منهم: جان بيار قرياقوس وناجي ملو وآلان وانطوني جميل توما والذين عولجوا لاحقًا وضمدت جروحهم.

وبعد انتهاء الحادث عادت العملية الانتخابية إلى مجراها الطبيعي واستتب الأمن فيها.

يذكر ان زحلة شهدت يوما طويلا من الإشكالات خلال العملية الانتخابية اليوم.