• Subscribe to newsletter

إليكم كاميرا الهاتف الذكي الأكثر ابتكاراً

سعت الشركات المصنعة للهواتف الذكية لتزويد أجهزتها بكاميرات رفيعة المستوى ومتطورة بغية تلبية احتياجات المستهلكين المتزايدة، وتتميّز هواوي بكونها الرائدة في مجال كاميرات الهواتف الذكية ٳذ أنها توظّف استثماراتها على مستوى البحوث والتطوير وشراكاتها مع الشركات الرائدة في السوق مثل الشراكة الطويلة الأمد مع شركة لايكا الرائدة في مجال التصوير لأكثر من 10 أعوام، فصمّمت معها الكاميرات الأفضل والأكثر تطوراً في السوق.

ونشهد ٳطلاق هواوي لهاتف HUAWEI P20 Pro الجديد والذي يرسي معاييراً جديدة للتصوير الفوتوغرفي عبر الهواتف الذكية ويتغلّب على الأجهزة المنافسة أيًّا كانت العلامة التجارية.

فتميّز هاتف HUAWEI P20 Pro بأول كاميرا ثلاثية في العالم من شركة لايكا التي تضم مستشعراً للألوان الأساسية بدقة 40 ميغابكسل ومستشعراً أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسل ومستشعراً بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة مقرّبة. ما لم تستطع أي شركة منافسة على تقديمه حتّى الساعة.
أما الكاميرا الأمامية في هاتف HUAWEI P20 Pro ، فتتميز بدقة 24 ميغابكسل لالتقاط أدقّ التفاصيل وخاصّة في ظروف الٳضاءة المنخفضة. وتستخدم هذه الكاميرا تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور سيلفي جميلة من خلال تصفية لون البشرة بشكل طبيعي وتحديد أشكال الوجوه بخطوط لطيفة وتعديل الملامح بتقنية ثلاثية الأبعاد وهذه التقنيّات لا نجدها بهذه الدقة في الأجهزة المنافسة.