IMLebanon

يعقوبيان: الربح اليومي للسياسيين من ملف النفايات هو مئة ألف دولار

شددت النائب بولا يعقوبيان على أنها “تعطي أولوية للملف البيئي لأنه من أهم القضايا التي تؤثر على مختلف جوانب حياتنا”، مشيرة الى أن “الربح اليومي للسياسيين من ملف النفايات هو مئة ألف دولار، وأن لبنان من أكثر البلاد التي تعاني نسبة مرتفعة من الإصابة بالسرطان لمن هم دون الـ 40 سنة”.

وأضافت، خلال اجتماع مركزي في حضور أكثر من 500 مسؤول من مختلف المناطق: “علينا في حزب سبعة أن نحذر من خطورة هذا الملف وأن نتحرك في الشارع في القريب العاجل، ونكسب ثقة الناس مع ازدياد التضييق الإعلامي والسياسي، وأتمنى أن يكبر هذا الحزب ويمتد ويتابع التعاون مع مجموعات المجتمع المدني”.

بدوره، أكد الأمين العام لحزب “سبعة” جاد داغر أن “خطابنا الذي نبني عليه هو الشعور الوطني، وقد اعتقد البعض أن حزب سبعة هو حزب انتخابات، ولهؤلاء نقول رهانكم خاطئ لأننا اليوم أقوى مما سبق بعد خوضنا الانتخابات النيابية”.

وحذر من “خطورة الوضع الاقتصادي وتأخر تشكيل الحكومة، وعرض آفاق المرحلة المقبلة للحزب”، مشيرا الى أنه “في صدد إجراء انتخابات داخلية خلال الأشهر المقبلة”.

كما وتم خلال الاجتماع “تقييم المراحل السابقة ومرحلة الانتخابات وعرض الخطوات المستقبلية للانتقال الى مستوى أعلى من التنظيم وكودرة المنتسبين”.