IMLebanon

جعجع: المعركة الانتخابية في دائرة الجنوب الثالثة لم تنته

نوّه رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع بالنتائج المشرفة للانتخابات النيابية في دائرة الجنوب الثالثة (النبطية، بنت جبيل، مرجعيون وحاصبيا)، واعتبر ان “المعركة الانتخابية لم تنته، بل بدأت وهذه السنة كانت مجرد تجربة صغيرة لحياة سياسية كاملة سوف نخوضها في الأشهر والسنوات المقبلة”.

وجاء كلامه في عشاء أقيم لتكريم الماكينة الانتخابية قضاء حاصبيا – مرجعيون في جديدة مرجعيون، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال غسان حاصباني، وسفير النوايا الحسنة ومسؤول قطاع الاغتراب في “القوات” في منطقة الخليج فادي سلامة، ومنسق اقليم مرجعيون وحاصبيا كلود رزق، ورئيس اقليم حاصبيا ومرجعيون في الكتائب ريشار نادر، والمفتش العام الصحي والزراعي والاجتماعي نضال الراعي، والصحافي علي الأمين وأحمد اسماعيل، ومنسقين في الحزب ومحازبين وفاعليات اجتماعية وسياسية.

وقال جعجع: “نحن نمارس حقنا الديمقراطي التي خضنا فيها معركة مشرفة والتي لم يسجل فيها اية تجاوزات بإستثناء ما حصل قبل الانتخابات من إشكال فردي مع المرشح علي الأمين في بلدته”.

وأضاف: “في العشرين سنة الماضية سلطة الوصاية موجودة، كانت تخوفنا من بعضنا، وفي هذه الانتخابات تبين انه لا يوجد لبناني يضمر الشر للآخر واكبر دليل كان في هذه الانتخابات التي مارسنا بها حقنا القانوني والديمقراطي، سار كل شئ على ما يرام”.

وتابع جعجع: “لا يمكن ان يكون هناك مجتمع سليم دون حياة سياسية ديمقراطية فعلية. وهذا ينطبق طبعا على النبطية، وبنت جبيل، مرجعيون وحاصبيا”.

وختم: “البلد بحاجة لكم ولجهودكم خاصة في هذه الظروف الدقيقة والصعبة، وبحاجة للأفاضل والسياديين ونظيفي الكف اذ قلوا، وبحاجة للعمل بشكل مستمر”.