IMLebanon

مشكلة مياه في مجدل عنجر.. وتلويح بالتصعيد

أكد رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين أن المعاناة من مياه الشفة في بلدة مجدل عنجر موجودة منذ استلامه مهام رئاسة البلدية، لافتا إلى “عدم تجاوب مؤسسة مياه البقاع وموظفيها معنا”.

وقال في مؤتمر صحافي عقده في مقر البلدية: “لم نترك وسيلة الا واتبعناها دون نتيجة ترجى، كل موظف يحيل المشكلة على الآخر، والمشاكل متعددة، من عدم صيانة للأعطال إلى توزيع غير عادل للمياه مرورا بالتعدي على الشبكة من قبل الكثيرين”.

ولفت الى “اجتماع حصل صباح اليوم بمدير مصلحة مياه البقاع المهندس رزق الذي استلم مهامه حديثا، موضحا أن رزق قد وعد بمعالجة هذه الأخطاء، خلال اليومين المقبلين”.

وتابع: “انما لكثرة ما وعدنا سابقا من المؤسسة ولم تنفذ هذه الوعود، لا يسعنا إلا أن نطالب مؤسسة مياه البقاع علنا بتحمل كافة مسؤولياتها، وتأمين المياه لكل أحياء البلدة بشكل عادل أسوة بباقي البلدات المجاورة”.

ولفت إلى أن “البلدية تضع كل إمكانياتها بتصرف المؤسسة خدمة لأهل البلدة في سبيل حل معضلة المياه المزمنة وبعد مطالباتنا المتكررة لهذه المؤسسة، وبعد مطالبات أهلنا المتكررة لنا، نحن في مجلس بلدية مجدل عنجر، رئيسا واعضاء، نقف الى جانب اهلنا في أي تحرك تصعيدي يهدف الى اعادة المياه الى مجاريها في مجدل عنجر ولا نرى في اي تحرك الا واجبا وحقا، وليس من عاداتنا أو مبادئنا أن نتلكأ عن واجب، أو نسكت عن حق”.