IMLebanon

سجال جديد بين “القوات” و”التيار”

رد عضو “تكتل جمهورية القوية” النائب جورج عقيص على وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي، قائلًا: “إلى وزير العدل الراحل مع محبة القضاة لرحيلك، طالما أردتَ سجالاً شخصياً، خذه: أراك تتكلم عن العقد ويبدو لديك منها الكثير. عيب أن تمرّر مستندات سرية إلى خصومي السياسيين خلال الحملة الانتخابية، وعيب أن تزوّر حقيقة أني بحياتي لم أطلب منصب الشرف وأتحداك أن تبرز أي طلب مني”.

وتابع عقيص، عبر حسابه على “تويتر”: “شرف لي أن أطلب العودة إلى القضاء، وعار على القضاء أن يرفضها، وهو لم يفعل. كل كلامك تأويل وافتراء. وأعدك بالمزيد إن تجرّأت عليّ. عبرتُ عن رأيي دون تجريح بشخصك، ولكنك ردّيت بالشخصي دون أن تصيب”.

ولم يتوقف السجال، حيث غرد جريصاتي مجددًا عبر “تويتر”: “فقد النائب القواتي الحالي والقاضي السابق صوابه وأعصابه وغرق في سيل التناقض: هل هناك مستندات او لا؟ هل نال منصب الشرف او لا؟ شيء من الهدوء والاتزان يغني عن التحدي.”

ورد عقيص مجددًا على جريصاتي، عبر “تويتر”، حيث قال: “يبدو ان مقابلتي صباح اليوم افقدت البعض صوابهم. نصيحة الوحيدة لهؤلاء في الزمن الباقي: إستشيروا قبل ان تصرّحوا، ووفروا على الناس تناقضاتكم. في البلد معضلات قضائية أهمّ من منصب الشرف، الذي لم اطلبه من قضائهم، بل نلته من 11363 مواطن هم منبع الشرف”.