IMLebanon

“وينغز أوف ليبانون” تتسلم طائرتها الجديدة

في إطار توسيع الأسطول وزيادة حضورها في عالم الطيران، تسلّمت شركة “وينغز أوف ليبانون” WINGS of Lebanon العارضة، طائرة ثانية لتنضم إلى أسطولها وهي من طراز 737-700 NGBoeing الحديثة. و NG تعني New Generation أي أنها من الجيل الجديد ما يجعلها تمتاز بالعديد من مواصفات الأمان والراحة.

الطائرة من الحجم الوسط، تتسع لـ150 راكبا ويقودها فريق ذو خبرة عالية اختارته WINGS من أفضل القباطنة والمضيفات. ويعود تاريخ صنع الطائرة إلى ثماني سنوات ما يجعلها بين الأحدث من مثيلاتها. وتخضع الطائرة كما طائرات الشركة الأخرى، لمعايير الطيران المدني اللبناني والمنظمة الدولية للطيران المدني “إيكاو”ICAO .

هذا النوع من الطائرات المتوسطة الحجم من إنتاج بوينغ الأميركية، يعد الأكثر مبيعاً في العالم حيث تم بيع حوالى 5000 منها. وهي الطائرة المفضلة لشركات الطيران الاقتصادية. وقد تلقت طائرات هذا النموذج شهادة جودة بعد شهر على وضعها في الخدمة العالمية كما انها تأتي في المرتبة الثانية لناحية عدد الطلبيات بعد البوينغ737-800.

وتمتاز بوينغ737-700 بأحدث الكترونيات الطيران الرقمية EFIS، التي تنتجها الشركة الأميركية “هانيويل” Honeywellلعرض كافة المعلومات اللازمة عن الرحلة.كما تتمتع الطائرة أيضا بالعديد من المميزات التي تهم المسافر.