IMLebanon

بالصور والفيديو: “انتركونتيننتال مزار” عنوان الحدث هذا الصيف مع تجربة Agosto الفريدة!

من منّا لا يعشق قضاء أوقات نخبوية مميزة صيفاً وسط الطبيعة اللبنانية الخلابة والخدمة الراقية والنشاطات الحماسية؟ كل هذا وأكثر يوفره لرواده فندق إنتركونتيننتال مزار ومنتجع مزار للتزلج في هذا الموسم الصيفي وأكثر. نعم، فمنتجع مزار وجهة سياحية أولى وممتازة في لبنان والشرق الأوسط ليس فقط في فصل الشتاء حيث يمكن التمتع بالثلج وانشطته المميزة انما ايضاً على مدار العام.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي تمتع اكثر من 100 صحافي ومدوّن وناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي بزيارة المنتجع، حيث اكتشفوا عن قرب جماليته وروعة مرافقه وتعرفوا الى برنامجه الحافل صيفاً، وسط فيض من الاستقبال الحميم والأجواء المليئة بالمودة والحماس والمتعة.

وتضمن البرنامج في الفندق الذي تم تجديده بالكامل، العديد من الأنشطة: مثل جولة في الـATV، وعلاجات السبا في “Les Thermes du Mzaar” ، والاسترخاء على بركة السباحة، وتناول المشروبات مع مشاهدة الغروب، كما اختتم البرنامج بتجربة عشاء لا تُنسى في خيمة الحور حيث تم تقديم أحدث الإضافات الى وجهة مزار”: أغوستو ميوزيك فيست Agosto Music Fest” و”مزار زبلاين”.

يشكل “أغوستو ميوزيك فيست” متعة لا مثيل في آب المقبل وتحديدا في 11 و12 منه وعلى ارتفاع 2000 متر، طاقة مذهلة سترفع الزوار عالياً إلى مستوى جديد من الترفيه، حيث سيتمتعون بالابتعاد عن العالم طوال نهاية أسبوع كاملِ وسط مشهد استثنائي بين الجبال.

وبذلك، يضع منتجع مزار لبنان مجدداً على خريطة التجمعات العالمية الجامعة بين الموسيقى والتجربة الفريدة، حيث ستنطلق التجربة السبت 11 آب من الساعة 2 ظهرا وستستمر لمدة 48 ساعة على منحدرات ورده كفردبيان؛ وسيضم 11 من أفضل الـDJ’s في العالم يجتمعون معا في مكان واحد:

SANDER VAN DOORN

LUIGI MADONNA

ROBERTO CAPUANO

JOACHIM PASTOR

RAFAEL CERATO

FIREBEATZ

ROMULUS

TEHO

LEA DOBRICIC

ÜM

BOSCHOCCO

الى جانب كل ذلك، يجمع Agosto العديد من الميزات في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة الاسترخاء، ومنطقة الرياضة، ومنطقة التخييم، وقاعة الطعام، ومحلات لبيع الهدايا التذكارية. لذلك لا بد من الانضمام الى هذه التجربة واطلاق العنان لأنفسكم في أعالي منحدرات ورده لمدة يومين لا تنسى.

تباع التذاكر في جميع فروع  ticketingboxoffice. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات والحجز على 04521061 وwww.agosto.life.

ولمزيد من المتعة، سيبدأ تشغيل “Mzaar Zipline” البالغ طوله 1,6 كم في منتجع مزار للتزلج من قمة جبل ديب ابتداء من أواخر شهر تموز وسيتضمن ركوب مصاعد التزلج خلال فصل الصيف. كما يستهدف المشروع جميع الأعمار ويجمع بين التشويق والمغامرة وسط محيط يخطف الانفاس من قمة جمل ديب على ارتفاع 2250 متر.

يمكنكم كذلك التمتع بممارسة ركوب الداراجات أو الهايكنغ من الصباح الى المساء مع جمع العديد من الرياضات والاسترخاء في محيط صحي، مارسوا رياضتكم بتناغم مع الطبيعة وتنفس الطبيعة.

“منتجع مزار” يتميز بـ140 غرفة وجناح توفر اعلى درجات الراحة لزواره مع توفّر تسهيلات لعقد المؤتمرات الى جانب تشكيلة كبيرة من المطاعم التي تناسب كافة خيارات الطعام مثل Le Refuge and Terrace العالمي او مطعم السحر والراحة Les Airelles وخيمة الحور اللبنانية الاصيلة وLe Bar في اللوبي… وللاسترخاء ثمة سبا يمتد على 1500 متر يأخذكم الى عالم اخر، ويمكن كذلك الاستمتاع بصالة مخصصة للألعاب والبولينغ ومسرح سينمائي كذلك. باختصار ان اردتم الاحتراف والعصرية والراحة فلا مثيل عن منتجع مزار هذا الصيف وعلى مدار العام.