IMLebanon

جان نخول لـIMLebanon: ألبوم إليسا مليء بالمفاجآت!

بات النجاح حليفاً دائماً للنجمة اللبنانية إليسا التي كسرت الأرقام القياسية بعدما تصدّرت اغنيتها الجديدة “الى كل اللي بيحبّوني” المرتبة الأولى على كل تطبيقات الأغاني في لبنان والعالم العربي والعالم. فالاغنية التي صدرت استعداداً للألبوم الذي شغل الناس ورواد مواقع التواصل قبل اشهر من صدوره سجلت مئات آلاف مرات الاستماع على تطبيق “أنغامي” كما انها تصدرت مراتب تطبيق “آي تيونز” وغيرها…

كل هذا جعل جمهور اليسا والمتابعين ينتظرون الالبوم المقبل على احر من الجمر. ماذا يكشف المنتج التنفيذي للألبوم الإعلامي المميز جان نخول الذي يتعاون للمرة الأولى مع النجمة اللبنانية؟

“الاصداء حول أغنية إليسا الجديدة ممتازة وأكثر مما كنا نتوقع”، يقول نخول في حديث لموقع  IMLebanon، مشيراً الى انه “في نهار واحد حصدت الاغنية كل هذه الضجة، وبالطبع ستتصاعد وتيرتها بعد طرح الفيديو كليب لها”، مؤكداً ان “النجاح ليس غريبا عن اليسا، لكن كل مرة تكون له لذة مختلفة”.

وعن الفيديو كليب الذي تصوره اليسا حالياً مع المخرجة إنجي جمّال يؤكد نخول انه “سيكون مختلفاً ومفاجئاً وسيعطي أجوبة كثيرة على عددٍ من الامور، والهدف منه هو ان يتم إصداره تزامناً مع الالبوم الذي يجب ان يصبح متوفرا في الأسواق رسمياً في 25 تموز الحالي”.

وعن ظروف طرح الاغنية، يؤكد نخول “أننا بحثنا اكثر من مرة توقيت إصدار الاغنية الذي لم يكن مناسباً بسبب للوضع اللبناني الرديء، وأيضاً لأن المونديال لم ينته والعالم تتابعه، لكن عندما صدرت الاغنية ونجحت تم دحض كل ما كنا نعتقد انه كان عائقاً”.

نخول يؤكد ان أغنية ثانية من الالبوم بعنوان “فينا نعشق” صدرت الجمعة في مصر حصرياً لخدمة “أورانج”، و”بدأت تصل أصداء إيجابية عنها وهي أغنية جديدة وغريبة على اليسا”.

وعما يميز الألبوم، يكشف نخول انه يتميّز بخطوات جريئة وبخيارات مختلفة، متمنياً “على كل شخص ان يسمع الأغاني كافة بتأنٍ وتروٍ، حتى لا يظلم أي أغنية من الالبوم الذي يحتوي على 16 أغنية، لان كل أغنية لها قصة خاصة وظرف معين”.

ورداً على سؤال حول إذا كانت أغنية إليسا “الى كل اللي بيحبوني” تتوجّه بها فقط الى محبيها، يقول نخول: “من لا يحب اليسا يسمعها قبل من يحبها، ومن يحبها فهذه الاغنية مهداة لهم، ومن لا يحبها فهو في العمق يحب فنها اذا كان غير معجب بشخصيتها”، ويختم ممازحاً “من لا يحبها ولا يحب فنها ولا شخصيتها it’s ok”.

حاورته ستيفاني جعجع