IMLebanon

رونالدو: متحمس للعب مع فريقي الجديد

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو حماسه للعب بقميص فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي.

وقال رونالدو، خلال المؤتمر المحتشد بالصحافيين والإعلاميين، “بالنسبة لي يعد يوفنتوس أحد أفضل الفرق بالعالم، وانتقالي إلى هنا هو قرار اتخذته منذ فترة، وكان قرارا سهلا بالنظر لحجم النادي، وأراها خطوة مهمة جداً لمسيرتي”.

وتابع “أنا لست حزينا لخروجي من ريال مدريد بعد 9 مواسم، أنا هنا لتحدٍّ جديد ومهم في مسيرتي، أنا في نادٍ كبير، البعض في عمري يذهبون إلى الصين، ولكن الانضمام لهذا النادي بهذا العمر أنا سعيد جداً”.

وأردف “لقد كتبت تاريخا كبيرا في ريال مدريد، فقد ساعدني كثيراً في مسيرتي، وكانت مرحلة وممتن للجماهير، الآن أبدأ مرحلة جديدة في حياتي، وأنا متحفز من أجل خوض هذا التحدي، وأظهر لإيطاليا أنني من أفضل اللاعبين، فأنا أحب التحديات الجديدة”.

وأوضح “أنه في حالة بدنية وذهنية ممتازة، وجاهز لخوض هذه التجربة، فبعض اللاعبين في عمر 32 أو33 يعتقدون أن مسيرتهم انتهت لكن ما زال لدي رغبة بالمزيد”.

وأشار إلى أنني “لا أظن أن الكرة الذهبية هي الهدف الأول، صحيح أنني سأفكر في ذلك ولكن لن يكون الهدف الفوز بكرات ذهبية 4-5 أخرى، وليس من الصعب الفوز بذلك مع يوفنتوس. لا يوجد أي عداوة أو تنافس مع أي لاعب، صحيح أن كل لاعب سيحاول ويقاتل، وأنا سأحاول الفوز بكل المباريات وتقديم أفضل ما لدي، كانت هناك منافسة قوية مع ميسي، ولكن كل لاعب كان يدافع عن قميصه”.