• Subscribe to newsletter

المعلوف: إذا وصلني ملف فساد عن جعجع سأقول له “أنت فاسد”

أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” سيزار المعلوف أن “الشعب اعطاه ثقته كي يحافظ على ماله العام، فليس من واجبات النائب فقط التعزية والتهنئة واعطاء رخص السلاح و”الفوميه”.

وقال في حديث له للـ”mtv”: “سأقدم دعاوى في كل ملف يحمل ادلة دامغة، أكان المرتكب نائبًا أم وزيرً ام قاضيًا”، واعدًا ملاحقة الفاسد مهما علا شأنه.

وتابع: “وزير مكافحة الفساد مُقصّر في عمله، فخلال سنتين لم يكشف عن فاسد واحد في دولة منهوبة”، وسنسمي الفاسدين، لنشجع الناس على المحاسبة، ولا املك أي جهاز انما لدي ارادتي وارادة الناس”.

وعند سؤاله عن أنه لو حصل على ملف فساد يتعلّق بأحد المسؤولين القواتيين، أكد المعلوف انه لو كان الملف يتعلّق برئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع شخصيّاً سيقول له: “انت فاسد”.

ولفت المعلوف ان لقب سعادة النائب بات يزعجه، فلا وجود لـ”فخامة ومعالي وسعادة، إنما الناس سواسية وانا اسمي سيزار ولا أحد يناديني بأي شيء آخر”.

يذكر أن المعلوف قد اطلق مبادرةً عبر حسابه على “تويتر”، يطلب خلالها من كل مواطن لديه ادلة على ملفات فساد او وقع ضحية ملف فساد ان يتصل على رقم هاتف وضعه في تصرف الجميع.

ويتكفل المعلوف في ملاحقة الملف، بحسب قوله بدءًا من حماية المشتكي وصولًا الى استرداد حقه، معتبرًا أن مكافحة الفساد اصبح شعار ولكي لا يبقى كذلك أطلق مبادرة #لا_للفساد.