IMLebanon

ضاهر: بيان المولدات مدسوس

نفى النائب ميشال ضاهر “الخبر الذي أفاد بأن أصحاب المولدات الخاصة يؤيدون موقفه”، معتبرا إياه “مدسوسا ويهدف إلى تحوير مواقفه الداعية إلى احتساب صحيح لفاتورة كهرباء زحلة وضرب الهدف المتمثل في الدفاع عن حقوق المواطن الزحلي والبقاعي”.

وأكد  في بيان “مضيه في سعيه المطالب بعدم استغلال حاجة الزحليين والبقاعيين للكهرباء بفرض فاتورة فاحشة عليهم”، متمنيا من “الزحليين ان يراجعوا بيانه السابق، الذي تناول فقط موضوع احتساب الفاتورة، ومن شركة كهرباء زحلة الرد على هذا البيان”، ومؤكدا “رفضه لعودة المولدات”.

أصحاب المولدات
وكان أصحاب المولدات الخاصة المتوقفة عن الانتاج قد أصدروا بيانا نوهوا فيه بـ”موقف النائب ميشال ضاهر ضد شركة كهرباء زحلة”، مؤكدين “وقوفهم بجانبه في تحركاته المستقبلية”.

وطالبوا بـ”مساحة جغرافية في منطقة البقاع الاوسط لاعادة تركيب وتشغيل مولداتهم على غرار بقية اصحاب المولدات في كل الاراضي اللبنانية وبضرورة اهتمام الدولة بمطلبهم من خلال خطوات عملية وجريئة على غرار مواقف النائب ضاهر”، وقالوا: “هو خير من يمثلنا ويمثل شعبنا وقضيتنا المحقة. لقد وعدنا قبل الانتخابات ووفى، وسنكون له دائما أوفياء، ونبدي استعدادنا لإعادة تشغيل مولداتنا وتأمين الكهرباء 24/24، ولدينا كامل الاستعداد للتنسيق مع ممثلنا ميشال ضاهر وأن نكون على قدر الثقة، التي منحنا اياها من خلال تبنيه قضيتنا المحقة، وكما كان وفيا معنا سنكون معه أوفياء”.