• Subscribe to newsletter

ميريام فارس بحاجة لصلواتكم!

ما هي حقيقة الوضع الصحي للفنانة اللبنانية ميريام فارس؟ السؤال بدأ ينتشر بقوة بعد أسابيع من الشكوك والأسئلة خصوصاً وأن ميريام غائبة عن النشاطات الفنية منذ نحو شهرين لكن الساعات الأخيرة حملت اخباراً غير مطمئنة عن حقيقة وضعها الصحي.

وأفادت مواقع فنية بينها مجلة “سيدتي” ان عائلة ميريام طلبت من الصحافيين الذين اتصلوا للاطمئنان عنها أنّ يقيموا الصلوات على نيّة شفائها، رغم عدم توضيح حقيقة مرضها على وجه الدقة.

الصحافي الفني علاء مرعب كتب عبر “تويتر”: “بتعرفي أديه بحبك.. وبحترم شغفك.. واثق إنك رح تطلعي من الأزمة.. ومتل ما قلتلِك.. ومتل الحلم اللي خبّرتك عنّو.. رح ترجعي قوية.. وبما إنهن قرروا يفضحوا موضوع خاص.. لأنهن بلا ضمير.. صار فينا نصليلك علناً.. نطلب من الله يحميكِ ويشفيكِ.. ونقلك كلنا حدّك.. اشتقتلك  #ميريام_فارس”.

وعلقت الفنانة نوال الزغبي على تغريدة مرعب بالقول: ” شو هالخبر اللي مش حلو ابدا… الله يشفيها ويحميها يا رب”.

اما الصحافية الفنية ايمان إبراهيم فغردت: ” من قلب قلبي دعوات صادقة للفنانة ميريام فارس تقوم بالسلامة وترجع لإبنها جايدن ولعيلتها وجمهورها بخير وسلامة وترجع تملي الدني رقص وغنا ما بيلبقلك المرض… ما بيلبق لحدا المرض”.

وكان معجبو ميريام طالبوا المحبين والمتابعين بـ”إضاءة الشموع والصلاة لها لكي تتعافى من أزمتها الصحية”، وتابعوا: “خلونا كلنا نشعل شموع ونصلي لميريام فارس لحتى تصير صحتها اقوى وترجعلنا بصحة وسلامة”.