IMLebanon

“الضمان”: صندوق برج حمود مطابق لمعيار جودة خدمة الدفع الفوري

اعلن مكتب المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي انه بتاريخ 9 آب 2018 خضع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي – مكتب برج حمود للتدقيق من قبل شركة AFNOR للتأكد من مطابقة خدمة الدفع الفوري للمضمونين التابعين له لمعيار الجودة ISO 9001 بنسخته الجديدة الصادرة عام 2015، وكانت نتيجة هذا التدقيق ايجابية تفيد بمطابقة اعمال مكتب برج حمود لمعيار ISO 9001/2015 ، وذلك بعد مرور 3 سنوات على حصول الضمان على شهادته الاولى للجودة وفقا لمعيار ISO 9001/2008.

ولفت كركي الى ان هذا النجاح اتى نتيجة للجهود التي بذلها فريق عمل مكتب برج حمود الذي تترأسه الآنسة سحر عويس، والدعم التقني المقدم من شركة ISO LIBAN واشراف وادارة ومتابعة مسؤول تطبيق نظام ادارة الجودة في الصندوق السيدة لور وهبة، ودعم وتصميم مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي على الحفاظ على شهادة الـ ISO 9001 وتطويرها.

وشارك في جلسة التدقيق المدير المالي ورئيس ديوان المديرية العامة وممثل المدير العام الاستاذ شوقي ابو ناصيف والمدير الاداري السيدة ميراي الخوري دعما وتشجيعا لهذا الانجاز.

تجدر الاشارة الى ان مكتب برج حمود الاقليمي يقوم بدفع التقديمات الصحية ونفقات الدفن في ذات اليوم الذي تقدم فيه المعاملات. وتطمح ادارة الصندوق الى تعميم هذه التجربة على كافة مسالك العمل الموجودة في مكتب برج حمود لتعمم تدريجيا على كافة مكاتب الصندوق .

ووجه المدير العام كركي الشكر الى جميع من ساهم في انجاح هذا العمل، ودعاهم الى مضاعفة الجهود للنهوض بمؤسسة الضمان الاجتماعي.