IMLebanon

10 مفتشين إداريين أقسموا اليمين أمام هيئة التفتيش

أدى 10 مفتشين اداريين جدد قسم اليمين القانونية، امام رئيس هيئة التفتيش المركزي القاضي جورج عطية وعضوي الهيئة المفتش العام المالي وائل خداج والمفتشة العامة التربوية فاتن جمعة، في مقر التفتيش المركزي في الصنائع – بيروت.

والقى القاضي عطية كلمة قال فيها: “ان اليمين عهد امام العزة الالهية الساهرة على تمام كل معاني القسم الجاري باسمها، وحضور دائم امام الضمير الشخصي المبكت على الحق الذي يعلو ولا يعلى عليه، ومسؤولية امام الشعب الصارخ المطالب بالانصاف والعدل في ملاحقة المستهترين بسلامة هناء عيشه ومحاسبتهم”.

وأكد “ان الالتزام فيه وفاء لكل سلطة اعطيت لكم، فبالحري بكم صدق الامانة في عيش المهمات الموكلة اليكم وكأنها من الله ممنوحة، له النتاج منها والحساب فيها”.

وتابع عطية: “اما الوعد في اليمين فمسؤولية هو، لا يشغلها الا مستحقها ولا يستحقها الا من أملى شروطها، انها تكليف وتشريف، من ابناء هذا الوطن اجمعين، لكم انتم المشرفين على صرح الوظيفة الكريم، لحساب هذا الشعب اللبناني العظيم “اذكروا ان اكبر مسؤول في هذا الوطن مسؤول امام الناس لا على الناس”.

وأضاف: “كونوا دما جديدا وجيلا واعدا تشاركون جمهورية الاصلاح رسالة اعادة بناء الوطن، بكل حزم وعزم ودراية وعلم، فتكونوا في خدمة المواطنين، جميع المواطنين، من دون ادنى تمييز طائفي مناطقي او فئوي، لما يرتد بالخير على بنيكم والاجيال العتيدة”.