IMLebanon

سركيس سركيس يوضح حقيقة ورود اسمه في النزاع بين بو صعب وابو فاضل

أعلن المكتب الإعلامي للشيخ سركيس سركيس في بيان عن انه “بعد ما تم التداول باسمه مرارا في النزاع القضائي القائم بين النائب الياس بو صعب وبين ناشر موقع “الكلمة اونلاين” الإعلامي سيمون ابو فاضل، استغرَبَ سركيس ان تصل مسألة بسيطة الى هذا الحد الذي وصلت اليه، في وقت يرزح المواطن تحت اعباء تحديات عدة اقتصادية واجتماعية”.

وقال سركيس في البيان “انني سعيت مع ابو فاضل لارساء تعاون انتخابي بيننا وبين موقع “الكلمة اونلاين” على ما أجازت القوانين يومها، ولم أكن على اطلاع بان العلاقة بين بو صعب وبين ابو فاضل كانت تشهد توترا”، وتابع ابلغني أبو فاضل لاحقا بضرورة طَي صفحة العلاقة نظرا لاعتبارات مهنية تتعلق بسياسة الموقع المنفتحة على كافة الفرقاء”.

وقال: “إن البيان الذي اصدرته يوم الأربعاء في تاريخ 25 نيسان لا يؤكد على اتهام ابو صعب لابو فاضل، لكنه يؤكد على كلام بو صعب بأننا لم نختلف إبان الجولة المتنية للوزير جبران باسيل، والبيان نفسه لم يكن يهدف للتصويب على أي من الصديقين بل كنت ولَم أزل أسعى لحل الخلاف بينهما من موقعي الوسطيّ”.

وختم سركيس “كنت سعيت ولا ازال لحل النزاع بين بو صعب وأبو فاضل وارساء مصالحة بينهما، لكن الجانبين يتمسكان بالدعاوى القضائية التي تقدما بها ضد بعضهما”.