إليسا لنادين: فقدان الوالد هو الأسوأ September 1, 2018 05:36 PM وكالات عزّت الفنانة إليسا، الممثلة نادين نسيب نجيم، بوفاة والدها. وقالت إليسا عبر “تويتر”: “خسارة الوالد هي الشعور الأسوأ في العالم، سأصلّي لوالدك متمنّية أن تجدي العزاء”. https://twitter.com/elissakh/status/1035584754173861888