• Subscribe to newsletter

شراكة بين اتحاد كرة السلة و”سوسيتيه جنرال”

وقّع الاتحاد اللبناني لكرة السلة وبنك “سوسيتيه جنرال في لبنان” عقد شراكة في مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل. وحضر رئيس الاتحاد أكرم الحلبي ومدير قسم الاستراتيجية والتسويق في المصرف حبيب خوري ونائب رئيس الاتحاد إدي بو زخم والأمين العام طوني خليل ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية غازي بستاني وأعضاء الاتحاد جورج صابونجيان وشربل ميشال رزق وباتريك لحود ورجال الصحافة والاعلام.

وشكر الحلبي رئيس مجلس إدارة مصرف “سوسيتيه جنرال” السيد أنطون صحناوي وإدارة المصرف على الدعم الرياضي الجديد والمتمثل باتحاد كرة السلة، معتبرًا أن هذا المصرف “لم يبخل على الرياضة بشيء”، وآملًا أن “نوقع عقد شراكة مع شركات أخرى من أجل رعاية وتطوير كرة السلة في لبنان والسعي للتأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في الصين العام المقبل”.

وأضاف: “السيد صحناوي لم يقصّر معنا ونشكره مجدداً. والاتحاد اللبناني لكرة السلة فخور باهتمام الشعب اللبناني بلعبة كرة السلة وبمنتخب لبنان ووقوفه وراء منتخبه وآمل أن تكون الرعاية بداية علاقة طويلة الأمد”.

وبدوره، قال خوري: “انطلق دعم بنك “سوسييته جنرال” في لبنان للرياضة منذ سنين، في إطار سياستنا ومبادراتنا في المسؤوليّة الاجتماعية والرياضية. ويدعم SGBL الرياضة لأن قيمنا تلتقي. ودعمنا يشمل العديد من الأندية الرياضيّة وحتّى الأفراد. كما ندعم أنواع مختلفة من الرياضة، من سباقات عدّة، وكرة القدم وطبعاً كرة السلّة”.

وأضاف: “بعد أن قمنا بدعم ولا زلنا ندعم عددًا من الفرق اللبنانيّة في كرة السلّة للرجال للدرجة الأولى، ها نحن اليوم مجتمعين لإعلان إطلاق شراكتنا مع الاتحاد اللبناني لكرة السلّة. هذه الشراكة سوف تسمح لنا نحن والاتّحاد بتطوير لعبة كرة السلّة اللبنانيّة، على الصعيد المحلّي، إيمانًا منّا بأنّ الرياضة تجمع الناس دائمًا، ولأنّ اللبنانيّين يحبّون الرياضة ويشجّعون كرة السلّة ويتابعونها. ونأمل مع تطوّر اللعبة، أن يرتفع اسم لبنان أكثر وأكثر حول العالم”.