IMLebanon

“الأرز مين طالوا” في رحلات طائرات الـ “MEA”

أبلغ رئيس مجلس إدارة شركة “طيران الشرق الأوسط” محمد الحوت رئيسة لجنة “مهرجانات الأرز الدولية” النائب ستريدا جعجع أنه “سيبدأ بعرض المشهدية الغنائية التي أنتجتها لجنة “مهرجانات الأرز الدولية” كتكريم للبنان ببعده العالمي خلال رحلات الشركة ابتداء من 18 أيلول 2018. كما أبلغها أن كل الطائرات التي ستهبط على أرض مطار رفيق الحريري الدولي ستعرض ثلاث دقائق من مشهدية “هالأرز مين طالو”، وذلك بحسب ما أعلن المكتب الإعلامي لجعجع في بيان.

من جهة أخرى، بدأت جعجع بالتحضيرات للمهرجان المقبل عبر عقدها أولى الاجتماعات لفريق عمل لجنة “مهرجانات الأرز الدولية” الذي ضم: الشاعر الكبير نزار فرنسيس، نتالي رحال وشادي فياض من شركة ICE، أعضاء اللجنة: نائب الرئيسة والمشرفة العامة رولا عريضة، الأب خليل رحمه، أمينة الصندوق د. ليلى جعجع، مدير مكتب النائب جعجع غازي جعجع ومساعده رومانوس الشعار.

وقد أثنت جعجع، خلال الاجتماع، على “التعاون الكبير والمحبة التي ظهرت بين كل مَن ساهم في إنجاح “مهرجانات الأرز الدولية” للعام 2018 بالإضافة إلى الهيئات التي تعاونت مع اللجنة خلال الموسم المنصرم، والجهود التي بذلت من الجميع، بحيث أثمرت نجاحا باهرا للمهرجان”.

كما جرى خلال الاجتماع جوجلة بعض الأفكار الجديدة لبرنامج “مهرجانات الأرز الدولية” للعام القادم 2019.

وأكدت أن “ما حققناه من نجاحات لغاية الآن يحتم علينا أن نكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا، وأن نرتقي بـ”مهرجانات الأرز” إلى نجاحات وإنجازات بات ينتظرها منا ليس فقط اللبنانيون وإنما العرب أيضا، لذا نعدهم بأن المهرجانات ستستمر بريادية لافتة وبشكل باهر”.

وختمت: “علينا كما جرت العادة في كل عام أن نقدم رسالة معينة خلال الموسم المقبل لذا أقترح أن تكون صورة المهرجان المقبل تشبه بروحيته ومضمونه جميع اللبنانيين، وعلى هذا الأساس علينا البدء بالتحضيرات”.