IMLebanon

قاطيشه لـIMLebanon: حريصون على العهد… وعون “بيمون”

“من يراقب سلوك رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع يلاحظ انّه يدعم العهد في الظاهر ويحاربه في الواقع”، هذا ما نقلته صحيفة “الجمهورية” اليوم الثلثاء، عن زوار رئيس الجمهورية ميشال عون، قبل ان يوضح مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية “ان بعض ما ورد اليوم في “الجمهورية”، نقلا عن زوار الرئيس عون لم يكن دقيقا، لاسيما ما جاء في العنوان الرئيسي للصحيفة”.

عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب وهبي قاطيشه لم يشأ الرد على هذا الكلام الا بعد ان يصدر توضيح مباشر من قبل الرئيس عون، وقال قاطيشه في حديث لموقع IMLebanon: رئيس الجمهورية “بيمون” وهو “بيعزّ علينا”.

وتابع قاطيشه: “نحن لا نفشّل العهد لكننا بالعكس نعمل على انجاحه من خلال شفافيتنا، عدالة وزرائنا، ممارستنا السياسية ونظافة الملفات التي نستلمها ومحاربتنا للفساد”، لافتاً الى ان “الرأي العام يؤكد على ان وزراءنا كانوا “كويسين” وهذا الامر بحد ذاته يشكل خدمة للعهد”، ومؤكدا “اننا من أكثر الأشخاص الحريصين على العهد”.

ومن جهة أخرى، أشار قاطيشه الى انه لا جديد على صعيد الملف الحكومي، والامر بيد رئيس الحكومة سعد الحريري والرئيس عون وهما يتواصلان سوياً بخصوص هذا الموضوع.