IMLebanon

طرابلسي: لفصل السياسة عن الكهرباء

زار عضو تكتل “لبنان القوي” النائب ادكار طرابلسي المدير العام لأمن الدولة اللواء انطوان صليبا للاطلاع على عمل المديرية في مكافحة الفساد ولتهنئته على وضع خط ساخن في خدمة المواطنين.

وزار النائب طرابلسي، هيلدا خوري في وزارة التربية، واستعلم منها عن عملها في إدارة الامتحانات وظروف اعفائها من مهمتها، مؤكدا “رفض اجراء مناقلات ادارية لأسباب سياسية مشبوهة”.

وجال النائب طرابلسي في رأس بيروت وعاين محولات كهربائية جديدة، حيث طالب بأن “يتم فصل السياسة عن الكهرباء لتأمينها بشكل كامل للمواطنين، إذ هذا حقهم وهذا واجب الدولة تجاههم”.

وأثنى على “سرعة تجاوب وزير الطاقة سيزار ابي خليل والمدير العام لكهرباء لبنان كمال حايك وشركة “KVA” في اصلاح الاعطال”.

وفي سياق آخر، أقام النائب طرابلسي عشاء تكريميا لفريق عمله ولمكنته الانتخابية لمساندتهم له في الانتخابات وفي خدمة اهالي بيروت.

والقى طرابلسي كلمة بالمناسبة، فقال: “نمر في فترة صعبة، علينا مؤازرة الوزير جبران باسيل فيها، إذ يتعرض لأبشع أنواع الهجوم والإفتراءات، مما يذكرنا بالحرب المتواصلة ضد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون منذ العام 1989 لمنعه من تحقيق الاصلاح المنشود في البلاد”.
كما هنأ طرابلسي المنسق الجديد لهيئة بيروت الثانية في “التيار الوطني الحر” ناجي الخال، على استلام منصبه الجديد، مؤكدا “الوقوف إلى جانبه في كل مهامه”.
وكانت كلمات لكل من المنسق الخال والمحامي جورج نخلة الذي تناول في كلمته ظروف الترشح واعلان النتائج وما رافقها من طعون تراجع أصحابها عنها “لضعف حججهم أمام نظافة حملتنا الانتخابية”.
هذا وجرى عرض سريع للمشاريع التي باشر طرابلسي بتنفيذها في مجال التوظيف للحد من هجرة الشباب، كما تحدث عن مشاريع مستقبلية.